رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة ينفى دعم إيران لإرهابيى سيناء: مزاعم سخيفة

الخميس، 13 أبريل 2017 03:59 م
رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة ينفى دعم إيران لإرهابيى سيناء: مزاعم سخيفة رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية محموديان
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مكتب رعاية المصالح الإيرانية فى مصر، اليوم، الخميس، أخبار تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول دعم الجمهورية الإٍسلامية للإرهابيين فى صحراء سيناء واصفا إياها بالـ"سخيفة والكاذبة".


وأضاف المكتب فى بيان له اليوم أن الإدعاءات المتداولة فى المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام العربية فى أن الجمهورية الإسلامية تدعم بالأسلحة الإيرانية الإرهابيين فى سيناء وذلك مرفقا بشريط فيديو نشر من قبل إرهابيين مشتبه بهم، أمر مثير للسخرية وكاذب.


وأشار المكتب إلى أن مواقع إخبارية إسرائيلية أصدرت تلك المزاعم ونقلها الإعلام، مؤكدا على أن مواقف طهران الراسخة والثابتة حيال المجموعات الإرهابية ـ الإسرائيلية بمن فيهم داعش وفروع هذا التنظيم الإرهابى فى مختلف البلدان العربية مثل سوريا والعراق ومصر.


وأضاف البيان أن الجمهورية الإسلامية لا تفرط ولا تألو جهدا فى سبيل مكافحة الإرهاب والمجموعات التكفيرية وحث العالم للتعامل مع الإجراءات اللإنسانية التى يقوم بها الإرهاب.


واعتبر مكتب رعاية المصالح الإيرانية فى مصر أن الغرض الرئيسى من إعادة نشر هذه الأخبار فى هذا التوقيت ومن قبل وسائل الإعلام الإسرائيلية والسعودية، هو حرفُ الرأى العام والنخبة فى العالم العربى والإسلامى عن المؤيدين والداعمين الرئيسيين للتفجيرات التى وقعت فى الكنائس المصرية.


وأوضح مكتب رعاية المصالح الايرانية أن بث هذه الأنباء وتكرارها لن يغير الحقائق رغم مرارتها بشان تحالف بعض الدول العربية مع إسرائيل لاستهداف الاستقرار وأمن بلدان المنطقة؛ داعيا النخب والأوساط الإعلامية بعدم الوقوع فى شبك هذه المكائد الدعائية الخبيثة والمخادعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة