أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تجديد تعيينه بساعات.. رئيس "التنظيم والإدارة" يبدأ أولى جولاته بالشرقية

الخميس، 13 أبريل 2017 07:30 ص
بعد تجديد تعيينه بساعات.. رئيس "التنظيم والإدارة" يبدأ أولى جولاته بالشرقية المستشار محمد جميل رئيس جهاز التنظيم والادارة
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ المستشار الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، اليوم الخميس، أولى جولاته بزيارة محافظة الشرقية، وذلك للاطمئنان على استعدادات المحافظة لتطبيق أحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية المقرر صدورها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وتتضمن زيارة رئيس جهاز التنظيم والإدارة، لقاء مع اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، وذلك من أجل بحث مشكلات العاملين العالقة بالمحافظة، والذى تلقى الجهاز العديد منها خلال الفترة الماضية. وتشمل الزيارة مديرية التنظيم والإدارة، للكشف على مدى استعداد المديرية لتطبيق أحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية. كما تتضمن الزيارة عقد ندوة لمستشارى مجلس الدولة بنادى مجلس الدولة بمحافظة الشرقية، بشأن قانون الخدمة المدنية، للأخذ بأحكامه فى القضايا المتعلقة بالموظفين.

 

وأكد المستشار الدكتور محمد جميل، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أنه حريص بشدة على رفعه شأن الجهاز الإدارى بالدولة، من خلال تطبيق قانون الخدمة المدنية، مشيرا إلى أن موظفى المحليات فى الدولة عددهم ما يقرب من ٣ ملايين موظف مما يجعله حريص على الاهتمام بتطوير أدائهم ورفع كفاءتهم.

 

وأضاف "جميل" أنه وضع خطة للمرور على جميع مديريات التنظيم والإدارة فى مختلف محافظات الجمهورية، للاطمئنان على تفعيل أحكام قانون الخدمة المدنية الجديد، وذلك لرفعه الجهاز الإدارى فى الدولة. ويسعى "جميل" جاهداً على أن يلبى طموحات الوطن والقيادة السياسية بالإرتقاء بجميع مؤسسات الدولة.

 

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أصدر القرار رقم 161لسنة 2017، خلال الساعات القليلة الماضية بتجديد تعيين المستشار الدكتور محمد جميل إبراهيم عبد المجيد، رئيساً للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، بدرجة وزير، ندبا كليا من مجلس الدولة لمدة عام اعتبارا من 10 إبريل الجارى، باعتباره أحد القيادات الشابه فى هذا المجال، حيث يبلغ من العمر ٤٢ عاماً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة