أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. وزير الدفاع يعزى البابا تواضروس فى ضحايا كنيستى طنطا والإسكندرية

الخميس، 13 أبريل 2017 04:40 م
بالفيديو والصور.. وزير الدفاع يعزى البابا تواضروس فى ضحايا كنيستى طنطا والإسكندرية وزير الدفاع يقدم التعازى للبابا تواضروس
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى،  يرافقه الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة،  التعازي لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في ضحايا حادث تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية .

زيارة الفريق اول صدقى صبحى للبابا تواضروس

زيارة الفريق اول صدقى صبحى للبابا تواضروس

وأكد القائد العام أن الشعب المصري بشجاعته وتماسكة واصطفافه مع أبناءه من رجال القوات المسلحة والشرطة سينتصر في المواجهة الحاسمة مع قوى التطرف والإرهاب، وما ترتكبه من جرائم ضد الإنسانية ، وأن مثل هذه العمليات الإجرامية الخسيسة لن تثنينا عن المضي نحو البناء والاستقرار والتنمية .

وزير الدفاع يزور الكاتدرائية

وزير الدفاع يزور الكاتدرائية

وأكد القائد العام أن مصر ستظل بنسيجها الوطني نموذجا للتسامح والوحدة الوطنية جيلا بعد جيل ، معربا عن اعتزازه بعطاء رجال القوات المسلحة من الأقباط الذين يؤدون مهامهم الوطنية للحفاظ على تراب مصر المقدس .

من جانبه عبر البابا تواضروس الثاني عن اعتزازه وتقديره للقوات المسلحة والدور الذي تقوم به في الدفاع عن الوطن واستقراره، مشيدا بجهودها في ترميم دور العبادة التي تضررت من الأحداث الإرهابية الأخيرة، مؤكدا أنها دائما درع قوي وحصن منيع لمصر وشعبها .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بطرس

اين تعازى شيخ الازهر فى شهداء المسلمين ؟

اولا اقدم شكرى وتقديرى للقوات المسلحة المصرية فى جهدها المبزول ناحيتنا ولكن الوم عليك عدم تعازيك فى ضباط وافراد الشرطة المسلمين اللذين لقوا حتفهم فى تأمين الكنيسة واهلنا ....فنحن نسيج واحد وفى مركب واحد ...وهذا التميز يخلق عداوة لنا من اخواننا المسلمين...وهذا نبض الشارع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة