مصر مليانة مواهب.. الجامعة البريطانية فى القاهرة تفتح مسرحها لاكتشاف مواهب الطلبة فى BUE got talent ومنافسة بين 18 طالبا.. العروض تضمنت الرقص والغناء و"البيت بوكس".. وسيف موسى يفوز بالمركز الأول

الأربعاء، 12 أبريل 2017 01:00 ص
مصر مليانة مواهب.. الجامعة البريطانية فى القاهرة تفتح مسرحها لاكتشاف مواهب الطلبة فى BUE got talent ومنافسة بين 18 طالبا.. العروض تضمنت الرقص والغناء و"البيت بوكس".. وسيف موسى يفوز بالمركز الأول مواهب الجامعة البريطانية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على غرار برنامج المواهب الشهير، أقامت الجامعة البريطانية فى القاهرة مسابقة بعنوان Bue Got talent، للموسم الرابع على التوالى، حيث تحرص الجامعة على اكتشاف مواهب الطلبة داخل الجامعة، وشملت المنافسة عددا كبيرا من المواهب بداية من الغناء باللغة العربية واللغة الإنجليزية، الشعر، التمثيل، العزف على الچيتار، وحتى البيت بوكس والرولر سكيت وأغانى الراب، وذلك برئاسة الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة.

 

ساندى تغنى بين الطلاب أثناء الحفل
ساندى تغنى بين الطلاب أثناء الحفل
 
واستمرت المسابقة على مدار يومين، بحضور عدد كبير من طلاب الجامعة البريطانية والجامعات الأخرى، حيث شهدت المسابقة منافسة قوية جداً بين 40 متسابقا، منها المواهب الفردية ومنها الجماعية، لتستقر لجنة التحكيم التى ضمت المطرب محمد الكيلانى والمطربة ساندى، والممثل كريم عفيفى، على 18 متسابقا للنصف نهائي.
 
الحضور يقفون دقيقة حداد على ارواح شهداء الكنيستين
الحضور يقفون دقيقة حداد على أرواح شهداء الكنيستين
 
وشهد نهائى المسابقة منافسة قوية بين 6 متسابقين يتنافسون فى الغناء والرقص والعزف على الجيتار والبيت بوكس والرولر سكيت، ليفوز بالمركز الأول الطالب سيف موسى عن "غناء الراب"، وبالمركز الثانى الطالبان مجز وأكيتا عن "البيت بوكس"، وهو فن تقليد أصوات الآلات الإيقاعية والنغمات الموسيقية عن طريق الفم، ويمكن أن يتضمن البيت بوكس الغناء أيضًا أو العزف بآلة موسيقية، وبالمركز الثالث جاء الطالب كامل الصالح عن العزف على الچيتار.
 
أحد المواهب على مسرح الجامعة
أحد المواهب على مسرح الجامعة
 
وقال الممثل كريم عفيفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد جداً بمشاركته فى مسابقة "Bue Got Talent"، حيث إنها مسابقة ينظمها ويشارك فيها طلاب الجامعة البريطانية، دون مساعدة خارجية، مما يجعله حريصا على دعم وتقدير هؤلاء الطلاب الطموحين، مشيراً إلى قوة المواهب المشاركة فى المسابقة.
 
الفائز بالمركز الأول
الفائز بالمركز الأول
المطربة ساندى والممثل كريم عفيفى
المطربة ساندى والممثل كريم عفيفى
 
وعن الفريق والتدريبات تحدث أحمد حجازى رئيس فريق "BUE got talent"، أن الجامعة البريطانية برئاسة الدكتور أحمد حمد، تدعم المسابقة مادياً ومعنوياً من أجل إتاحة الفرص أمام الطلاب الموهوبين، لتقديم وإبراز ما لديهم من قدرات فنية وإبداعية، وأشار إلى جهد نادى تالانت كرو "talent crew" صاحب فكرة المسابقة والمسئول عن تنفيذه، وهو نادى أسسه عدد من طلاب الجامعة.
 
الطالب كامل الصالح الفائز بالمركز الثانى
الطالب كامل الصالح الفائز بالمركز الثانى
 
يذكر أن أيسل خالد، ملكة جمال مصر وآسيا والمحيط الهادئ، ونادين أسامة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016، ومعهم شادى وصفى، قدموا فعاليات الحفل.
 
المطرب محمد الكيلانى يحيي الحفل
المطرب محمد الكيلانى يحيي الحفل
 
الطالبة سارة عزازى تعرض موهبتها على المسرح
الطالبة سارة عزازى تعرض موهبتها على المسرح
 
كريم عفيفى مع أحد الطلاب
كريم عفيفى مع إحدى الطالبات








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة