أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الأهلى يكشف حقيقة "السخرية" من الزمالك

الأربعاء، 12 أبريل 2017 03:40 م
مدرب الأهلى يكشف حقيقة "السخرية" من الزمالك سمير كمونة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى سمير كمونة المدير الفنى لفريق الشباب بالنادى الأهلى سخريته من نادى الزمالك بالمُطالبة بخوض مباراة القمة المقبلة فى الدورى بفريق الشباب، إذا ما حسم الأحمر بطولة الدورى، مؤكداً أنا ما تردد فى هذا الشأن أمراً عار تماماً من الصحة.

 

كانت الساعات الماضية قد شهدت تناثر تصريحات لسمير كمونة ذهبت فيها إلا أن الأخير طلب من إدارة الأهلى خوض مباراة الفريق الأول بالنادى أمام الزمالك بـ"شباب" الأهلى بل وتعهد بالفوز على لاعبى الفريق الأول بالأبيض.

 

وقال كمونة إن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق فلم يُدل بتصريحات حول هذا الأمر لأنه ليس منطقياً أن يُقلل من شأن ناد كبير كالزمالك أو ناد آخر، مؤكداً أنه لا يُفكر إلا فى فريقه والمباريات التى يخوضها فى دورى الشباب.

 

وأشار مدرب فريق الشباب بالأهلى إلى أن رواد مواقع التوصل الاجتماعى "فيس بوك" هم السبب فى هذه التصريحات المُسيئة التى حاولت التقليل من الزمالك.

 

يذكر أن مباراة "شباب" الأهلى والزمالك التى كان مُقرراً إقامتها عصر اليوم الأربعاء، باستاد السويس تم تأجيلها لأجل غير مُسمى لدواع أمنية.

 
تصريحات  منسوبة لسمير كموونة
تصريحات منسوبة لسمير كموونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

ده الطبيعى

وما السخرية فى ذلك لقد فاز أشبال الاهلى بثلاثة اهداف مقابل هدفين على الزمالك بكل نجومه بما فيهم الكابتن فاروق جعفر الذى مثل على الحكم ليأخذ ضربة جزاء والهدف الثانى كان من تسلل واضح.. هذا هو الاهلى وهذه هى الزمالك..

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

زملكاوى ... وبقول عنده حق

لما تكون لاعيبة الزمالك قد المسئولية ساعتها نتكلم ونحلل الى ابعد مدى حول هذا الكلام ولكن الاستهتار والتسيب واللامبالاه التى تسيطر على لاعيبة الزمالك وكانهم كانوا حاصلين على كاس العالم هذا يدعوا لعدم الاهتمام بمثل هذا الكلام .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

سبب الفشل معروف

قصدي مرتضى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة