كرة السلة يحسم أزمة حكم لقاء الزمالك والاتحاد خلال ساعات

الأربعاء، 12 أبريل 2017 06:52 م
كرة السلة يحسم أزمة حكم لقاء الزمالك والاتحاد خلال ساعات هشام حسن رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الحكام باتحاد كرة السلة برئاسة هشام حسن عقد جلسة خلال الساعات المقبلة لمناقشة أزمة حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى، والتى أقيمت بالجولة الأخيرة من الدورة المجمعة الثانية من الدور قبل نهائى لدورى السوبر الذى أقيم بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر، والتى شهدت أزمة كبرى بسبب قرارات حكم اللقاء والتى أحدثت فوضى فى الملعب .

حكم الزمالك والاتحاد يثير أزمة فى كرة السلة

 

أزمة مباراة كرة السلة بين الزمالك والاتحاد تكمن فى احتساب الحكم 3 أخطاء بدون أسباب من وجهة نظر فريق الاتحاد رغم أن زعيم الثغر كان متقدما على الفريق الأبيض، لتتحول نتيجة المباراة من تقدم الاتحاد بفارق 13 نقطة إلى فوز الزمالك 61/59 .

حكم يدير مباراتين فى نفس اليوم بدورى كرة السلة

 

وأكد أحد أفراد الجهاز الفنى لفريق كرة السلة بنادى طلائع الجيش أن الأزمة الكبرى هى أن نفس الحكم أدار لقاء طلائع الجيش أمام والأهلى، رغم أن المباراتين أقيمتا بنفس اليوم، وسط اعتراضات ولكن دون تحرك من لجنة المسابقات، خاصة وأن الحكم مهما كان جيدا من المؤكد أن مستواه سيتأثر لإدارة مباراتين فى نفس اليوم .

 يذكر أن فريق الجزيرة يتصدر ترتيب فرق دورى كرة السلة ويليه سبورتنج فى المركز الثانى ثم الزمالك بالمركز الثالث والأهلى رابعا والاتحاد السكندرى خامسا وسموحة سادسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة