النقض: مد أجل النطق بالحكم فى طعن ضابط قتل طبيب بالإسماعيلية لـ 24 مايو

الأربعاء، 12 أبريل 2017 01:11 م
النقض: مد أجل النطق بالحكم فى طعن ضابط قتل طبيب بالإسماعيلية لـ 24 مايو محكمة النقض-أرشيفية

كتبت هدى أبو بكر

قررت محكمة النقض، مد أجل الحكم فى طعن النقيب محمد محمود، على الحكم الصادر بسجنه 8 سنوات فى اتهامه بقتل طبيب بيطرى بالإسماعيلية لجلسة 24 مايو.

كانت المحكمة الجلسة الماضية، بتاريخ 22 مارس الماضى، قد قررت حجز الطعن للحكم لجلسة 12 أبريل.

يذكر أن محكمة جنايات الإسماعيلية، كانت قد قضت بمعاقبة الضابط قاتل طبيب الإسماعيلية بالسجن 8 سنوات وتغريمه 5 آلاف جنيه لاتهامه بالتعدى بالضرب على طبيب بيطرى، مما أدى إلى موته وتحطيم صيدلية زوجته، بالإضافة إلى التزوير فى محاضر رسمية.
 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة