أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونى يشارك فى المران ويغيب عن رحلة أندرلخت

الأربعاء، 12 أبريل 2017 04:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونى يشارك فى المران ويغيب عن رحلة أندرلخت واين رونى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب واين رونى قائد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عن مباراة أندرلخت البلجيكى المقرر إقامتها مساء غد الخميس، فى ذهاب الدور ربع النهائى من الدورى الأوروبى "اليوروبا ليج" على ملعب كونستنت ستوك، بسبب عدم شفائه الكامل من إصابة الكاحل. 

رونى ومورينيو
رونى ومورينيو

رونى يغيب عن مانشستر يونايتد أمام أندرلخت البلجيكى

وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن رونى خرج من حسابات البرتغالى جوزيه مورينيو أمام أندرلخت البلجيكى فى المواجهة الأوروبية، بسبب عدم شفائه الكامل من إصابة الكاحل التى تعرض لها وأدت إلى غيابه فى آخر مباراتين، وهذا تسبب فى خروجه من القائمة التى ستتجه إلى بلجيكا اليوم، الأربعاء.

 

ووضع البرتغالى جوزيه مورينيو اللمسات الأخيرة، استعدادًا لمواجهة أندرلخت غدًا الخميس، فى ذهاب دور الـ8 للدورى الأوروبى "اليوروبا ليج".

تيموى باكايوكو
تيموى باكايوكو

مانشستر يونايتد يرصد 42 مليون يورو لضم "باكايوكو"

على جانب آخر، رصد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مبلغ 42 مليون يورو من أجل خطف تيموى باكايوكو نجم موناكو الفرنسى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفقًا لما ذكرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن مورينيو يرى أن باكايوكو البديل المناسب فى منطقة وسط الملعب لتعويض مايكل كاريك، الذى من المحتمل رحيله فى الصيف المقبل عن الأولد ترافورد وفقًا لما تناولته وسائل الإعلام مؤخرًا.

 

ويواجه نادى مانشستر يونايتد منافسة شرسة مع تشيلسى وباريس سان جيرمان من أجل ضم اللاعب الفرنسى نهاية الموسم الحالى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة