خالد صلاح

"اللهم إنى صائم ورمضان كريم" مسلسلات ترفع شعار "كله بما يرضى الله"

الأربعاء، 12 أبريل 2017 04:00 ص
"اللهم إنى صائم ورمضان كريم" مسلسلات ترفع شعار "كله بما يرضى الله" أسرة مسلسل "اللهم إنى صائم"
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأجواء الروحانية التى تسيطر علينا فى شهر رمضان الكريم، قد أثرت بشكل كبير على صناع الدراما، وتحديدا فى مسلسلات 2017، حيث يظهر أكثر من عمل، يأخذ أسماء تتعلق بهذا الشهر الكريم، وأيضا تتعلق أحداثها وقضاياها بأجواء رمضان.

 

مسلسل "رمضان كريم" والذى يلعب بطولته كل من روبى، وشريف سلامة، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج سامح عبد العزيز، تدور أحداثه جميعها حول هذا الشهر، ولكن متمثلا فى نموذج الحارة المصرية الأصيلة، بما يتضمنها من شخصيات ونماذج إنسانية، فالمسلسل يرصد أجواء رمضان مثل الصيام، ومسلسلات رمضان، والدورات الرمضانية، والسحور، والعزومات، وموائد الرحمن.

ويشارك فى بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور، روجينا، سهر الصايغ، نجلاء بدر، ومحمد لطفى، وسيد رجب، وصبرى فواز، وحسن حسنى، وإنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد عبد الله.

 

مسلسل آخر يحمل "رائحة" رمضان حتى فى اسمه وهو "اللهم إنى صائم" للنجم مصطفى شعبان، وماجدة زكى ووفاء صادق ومى نور الشريف، فأغلب الكواليس والصور التى خرجت لوسائل الإعلام، ظهر بها أبطال المسلسل إما بالعباءات الواسعة والفضفاضة أو بالحجاب، وكذلك بـ"السبحة"، وهو ما يوحى أن العمل سيناقش ممارسات وسلوكيات تمارس في رمضان.

 

ويجسد مصطفى شعبان دور "نصاب" ضمن أحداث مسلسل" اللهم إنى صائم"، حيث يقوم بالنصب على بعض رجال الأعمال، لكنه يواجه العديد من الصعوبات، قبل أن يجد نفسه فى مأزق كبير يجبره على التراجع، والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة