وقف إطلاق النار فى عين الحلوة والاتفاق على تفكيك مجموعة المتشدد بلال بدر

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 11:47 ص
وقف إطلاق النار فى عين الحلوة والاتفاق على تفكيك مجموعة المتشدد بلال بدر الاشتباكات فى مخيم عين الحلوة
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفقت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية فى لبنان على وقف إطلاق النار بمخيم عين الحلوة، وتفكيك مجموعة بلال بدر المتشددة نهائيًا، وتسليمه للأمن اللبنانى.

وقال أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير فى لبنان فتحى أبو العرادات – بحسب وكالة فلسطين اليوم - عقب اجتماع القوى والفصائل الفلسطينية، أنه تم الاتفاق على نشر القوى المشتركة فى كافة أرجاء المخيم دون استثناء ومطاردة "بلال بدر" ومجموعته وتسليمه للأمن اللبنانى.

وأكد أبو العرادات أنه جرى الاتفاق على انتشار القوة الأمنية المشتركة اليوم الثلاثاء فى حى الطيرى الذى كان ينتشر به المتشدد بلال بدر ومجموعته، وفى حال لم يسلم الأخير نفسه يعتبر فارًا من العدالة، وإن مهمة القوة اعتقاله أينما وجدته وتقديمه للعدالة والدولة اللبنانية، موضحًا أنه تم وضع آلية من أجل تطبيق ما اتفق عليه فى الاجتماع الماضى بإجماع فلسطينى ولبنانى، وإن الإجماع الفلسطينى واللبنانى نترجمه بتحمل المسئولية كاملة بلا نقصان.

ويشهد مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين فى مدينة صيدا حالة من الهدوء الحذر بعد اشتباكات عنيفة وقعت أمس بين القوة المشتركة وحركة فتح من جهة، وجماعة "بلال بدر" من جهة أخرى.

وأدت الاشتباكات المستمرة منذ أيام فى مخيم عين الحلوة إلى مقتل 8 مواطنين وإصابة أكثر من 40 آخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة