نيابة شرق القاهرة تحيل قضية رشوة كبير خبراء العدل لأمن الدولة العليا

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 11:54 ص
نيابة شرق القاهرة تحيل قضية رشوة كبير خبراء العدل لأمن الدولة العليا رشوة - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، قضية رشوة كبير خبراء بوزارة العدل ويدعى " س.م"، على خلفية تقاضيه مقدم مبلغ رشوة 350 ألف جنيه من صاحب شركة قطاع خاص تعمل فى مجال الاستيراد والتصدير، إلى نيابة أمن الدولة العليا، لاستكمال التحقيقات.
 
تعود وقائع القضية إلى ورود بلاغ من "ع. م. أ"، صاحب شركة قطاع خاص، بطلب الخبير المنتدب من المحكمة مبلغًا ماليًّا منه على سبيل الرشوة، مقابل إعداد تقرير يثبت فيه استحقاق الشركة المملوكة له 3 ملايين جنيه تقريبًا، وهو موضع النزاع القضائى بين شركته وإحدى الهيئات الحكومية، إضافة إلى إضافته أحقية الشركة فى الحصول على تعويض إضافى لقاء الأضرار التى لحقت بالشركة، ورغم ذلك قرر صاحب الشركة الإبلاغ عن الواقعة.
 
وبعد إجراء التحريات اللازمة عن الواقعة وأطرافها، تبين صحتها، وتم العرض على نيابة أمن الدولة العليا، التى أذنت باتخاذ الإجراءات القانونية، وعقب رصد مكان استلام المتهم لمبلغ الرشوة، تم ضبط الخبير حال تقاضيه 100 ألف جنيه مقدم مبلغ الرشوة من صاحب الشركة، على أن يستكمل باقى المبلغ المتفق عليه عقب إعداده التقرير محل الواقعة، وكانت النيابة أمرت بتفريغ الفيديوهات المضبوطة، وعرضها على لجنة من خبراء الصوت.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الحق و العدل

كثير من الموظفين عايزين الاعدام

يجب ان يكون في حركة تطهير وسط الموظفين عدماء الضمير و الاخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

تطهير

أنا عاوز أقول للمرتشين كلهم أنه لو أنت معدوم الأخلاق والضمير والدين فأعلم أن هناك من الوسائل المتاحة من تسجيل موبيل إلى ساعة أو قلم يمكن تسجيل صوتك وصورتك وأنت تطلب الرشوة وأنت تتسلمها أيضا .. فإحذروا لأن هذه الأيام تختلف عن ما سبقها من أيام الميغة إللى كنتم عايشين فيها ، الرئيس يريد الأيدى النظيفة فقط .

عدد الردود 0

بواسطة:

شارلي

كفايه

المرتشي هفوي هوي المغتصب ريحونا منهم ما فيش حل غير العقاب كفايه وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة