مصادر: مكرم محمد أحمد الأقرب لرئاسة "الأعلى للصحافة".. وحسين زين للإعلام

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 12:53 م
مصادر: مكرم محمد أحمد الأقرب لرئاسة "الأعلى للصحافة".. وحسين زين للإعلام الصحفى مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الاسبق
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة، أنه من المقرر أن يصدر خلال ساعات القرار الجمهورى الخاص بتشكيل الهيئات الإعلامية الثلاثة المتمثلة فى المجلس الاعلى لتنظيم الصحافة، والإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، والهيئة الوطنية للإعلام.
 
وأضافت المصادر : أن الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق الاقرب لرئاسة المجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والإعلام، و أن حسين زين رئيس القنوات المتخصصة الأقرب لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام، وكرم جبر الأقرب لرئاسة الهيئة الوطنية للصحافة.
 
وأشارت المصادر إلى أنه من المتوقع أن يأتى ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق والكاتب الصحفى محمد الهوارى والكاتب الصحفى عبد الله حسن ضمن أعضاء الهيئة الوطنية للصحافة.
 
وكانت نقابة الصحفيين ونقابة الإعلاميين ومجلس الدولة ونقابة العاملين بالطباعة والصحافة والإعلام ومجلس النواب ومجلس الدولة ووزارة المالية وجهاز تنظيم الاتصالات، والمجلس الأعلى للجامعات، قد ارسلوا ترشيحاتهم للهيئات الإعلامية إلى رئاسة الجمهورية، تمهيدًا لتشكيل الهيئات الإعلامية الثلاثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوصالح

أرجوكم كرم جبر لاااااااااااااااااا!

كرم جبر أثبت فشله الذريع حين تولى بالخطأ والكوسة رئاسة مجلس إدارة روزاليوسف.. وخرج منها مطرودا مضروبا من كثرة فساده وظلمه وجبروته مع العاملين وحقده عليهم.. وكان معروفا بالطبلجية المحترفين لمبارك وأسرته.. فلماذا العودة الآن؟!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة