أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة بنها: المصريون مصممون على هزيمة الإرهاب واستمرار الحياة

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 06:55 م
رئيس جامعة بنها: المصريون مصممون على هزيمة الإرهاب واستمرار الحياة الدكتور يوسف القاضى رئيس جامعة بنها
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، معرض الأشغال الفنية الذى تنظمه كلية التربية النوعية بالجامعة بقصر ثقافة بنها، والذى يستمر على مدى أسبوع ، واستعرض القاضى يرافقه الدكتور رمضان محمد عميد الكلية الأعمال الفنية التى قدمها أبناء الفرقة الأولى بالكلية، والتى تضمنت إشغالًا يدوية وأعمالا فنية وحلى، واستمع إلى شرح القائمين على المعرض.

وأشاد رئيس الجامعة  فى بيان له، بما شاهدوه من أعمال فنية، وبالتقدم الكبير الذى أحرزه الطلاب العارضين، فيما يعد شهادة على مدى ما حققته كلية التربية النوعية من تقدم فى العملية التعليمية لطلابها، والجهود التى يبذلها أساتذتها وأعضاء هيئة التدريس للارتقاء بمستوى طلاب الكلية.

وفى ختام تفقده للأعمال الفنية طالب رئيس الجامعة  طلاب الجامعة وشبابها بضرورة إقامة جسر من الحوار بين بعضهم البعض وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى البعض من زملائهم وفتح باب الحوار فيما بينهم وبين الأساتذة.

وقال رئيس الجامعة، إن وجودنا اليوم فى هذا المعرض رغم ما حدث من أعمال إرهابية نرفضها وندينها جميعًا، هو تعبير عن تمسك المصريين بإرادة الحياة، وإعلان أن العمل فى كل ربوع الوطن لن يتوقف لحظة واحدة ولن ينال الإرهاب منا ولن يعطل مسيرتنا.

وقال القاضى، إن المصريين قادرين على هزيمة الإرهاب بالاصطفاف خلف القيادة السياسية والعمل بجد من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن الذى هو أمننا واستقرارنا جميعا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة