تكثيف الإجراءات للوقاية من مرض إنفلونزا الطيور ببورسعيد

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 06:24 م
تكثيف الإجراءات للوقاية من مرض إنفلونزا الطيور ببورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد _ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تعليمات مشددة بتكثيف الإجراءات الإحترازية ،للوقاية من مرض أنفلونزا الطيور ،وإتخاذ كافة الإجراءات من خلال إستمرار الحملات اليومية، على الأسواق .

 جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده، لتفعيل قرار حظر تداول الطيور الحية بالأسواق ،بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ،وعبد العظيم رمضانالسكرتير المساعد، ورؤساء الأحياء والطب البيطرى والتموين ومباحث التموين .

كما أصدر الغضبان تعليمات للطب بالبيطرى ،ومديرية التموين، بالتواجد بالأسواق ،وتكثيف الحملات على محلات بيع الدواجن ،خاصة فى الأسواق العشوائية ،وقيام إدارة المرور وأمن الموانئ، بحظر دخول السيارت القادمة من خارج بورسعيد المحملة بالدواجن والطيور إلى الأسواق .

وأضاف بأن تلك الإجراءات ،تهدف فى المقام الأول الحفاظ على صحة المواطن ،ومنع وصول اإتقال المرض إلى المحافظة ،من خلال تلك الوسائل .

ومن جانبه شدد المحافظ ،بتفعيل القانون بمصادرة السيارة ،التى تقل دواجن مجهولة المصدر من خلال الدور الذى تلعبه الأحياء، بمساعدة  التموين والطب البيطرى والصحة ،بمنع الأسواق المفتوحة للطيور وإغلاق المحلات التى تقوم بالذبح

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة