تعيين اللواء خالد متولى مديرا عاما لمركز العمليات وإدارة الازمات بجنوب سيناء

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 05:50 م
تعيين اللواء خالد متولى مديرا عاما لمركز العمليات وإدارة الازمات بجنوب سيناء محافظ جنوب سيناء

أ ش أ

أصدر محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده، اليوم الثلاثاء، قرارا بتعيين اللواء خالد متولى مديرا لمركز العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة جنوب سيناء إلى جانب عمله الأصلى كمستشار المحافظ للعلاقات الخارجية وذلك خلفا للواء عصام خضر .


وكان اللواء خالد متولى قد شغل منصب رئيس مدينة نويبع ثم رئيس مدينة سانت كاترين ، ثم مديرا لمشروعات المفوضية الأوربية بجنوب سيناء وأخيرا مستشار المحافظ للعلاقات الخارجية .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة