البدرى: أهدرنا العديد من الفرص أمام الاتحاد والرقابة سر "تراجع" كوليبالى

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 08:39 م
البدرى: أهدرنا العديد من الفرص أمام الاتحاد والرقابة سر "تراجع" كوليبالى حسام البدرى

كتب محمد عراقى ومحمد الجزار

رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى التعقيب على مستوى التحكيم خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندرى، والتى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدورى العام، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف، مشددًا أن خبرة اللاعبين هى من حسمت المواجهة لصالح فريقه.

وأثنى البدرى على أداء لاعبي فريقه فى جميع الخطوط كاشفًا عن أن عدم ظهور كوليبالى بالشكل المطلوب فى الهجوم  بسبب الرقابة التي كانت مفروضة عليه من جانب مدافعى الاتحاد السكندرى.

وأضاف المدير الفنى للأهلى أن فريقه لم يحسم بطولة الدورى العام حتى الآن رغم اتساع الفارق مع المنافسين، مشددًا أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة