أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 11/4/2017.. الأحمر يفوز على الاتحاد السكندرى

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 09:16 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 11/4/2017.. الأحمر يفوز على الاتحاد السكندرى عمرو السولية
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى كان أبرزها تحقيق الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية فى المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم الثلاثاء.

رئيس الأهلى يتدخل لحل أزمة رعاة الكأس مع الجبلاية

 

قرر محمود طاهر رئيس النادى الأهلى التدخل لحل الأزمة القائمة فى الوقت الحالى بين القلعة الحمراء واتحاد الكرة بسبب رُعاة مسابقة كأس مصر، التى وصل فيها الفريق لدور الثمانية بعد تخطى نظيره الداخلية.

الأهلى يدرس التراجع عن صفقة مدافع المقاصة.. اعرف التفاصيل

 

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري التراجع عن صفقة أحمد سامى مدافع فريق مصر المقاصة رغم أن المارد الأحمر كان يرغب في ضم اللاعب خلال انتقالات يناير الماضية، أو في "ميركاتو" الصيف القادمة.

الأهلى يؤهل مروان محسن وحجازى فى حمام السباحة و"الجيم"

 

خاض مروان محسن مهاجم الأهلي جلسة تأهيلية داخل حمام السباحة بالنادي، صباح اليوم الثلاثاء، ضمن البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه للتخلص من إصابة الرباط الصليبي.

وخضع مروان لجلسة التأهيل في حمام السباحة، تحت إشراف طارق عبد العزيز- إخصائي التأهيل بالنادي ، وينتظر «مروان» الحصول على تأشيرة ألمانيا خلال الساعات المقبلة، من أجل السفر للخضوع لفحص طبي جديد أمام الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي، للاطمئنان على حالته.

الأهلى يواجه تليفونات بنى سويف وديا 19 إبريل استعدادا لطنطا

 

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يوم 19 أبريل الجارى مباراة ودية أمام تليفونات بني سويف وذلك علي ملعب مختار التتش بالجزيرة لتجهيز اللاعبين للقاء طنطا المقرر له يوم 24 أبريل بالدوري الممتاز.

عماد متعب يغيب عن مران المستبعدين أمام الاتحاد السكندرى

 

غاب عماد متعب مهاجم فريق الكرة الاول بالنادى الأهلى عن المران الذى خاضه مجموعة اللاعبين المستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري،فيما أدى الثلاثى صالح جمعة وباسم علي ومسعد عوض تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، صباح اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة.

الأهلى يرفض شروط الأسيوطى لضم محمد عنتر.. اقرأ التفاصيل

 

تحفظ جهاز الكرة بالأهلى على مطالب إدارة نادي الأسيوطى الصاعد حديثا للدوري الممتاز والخاصة بضم صانع ألعاب الفريق محمد عنتر.

بالصور.. الأهلى "يؤمن" القمة فى الإسكندرية بهدف السولية

 

واصل فريق الأهلى "غزواته" فى بطولة الدوري وحقق فوزًا ثمينًا على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى الجولة الـ24 من بطولة الدورى العام.

سجل هدف الأهلي عمرو السولية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وبذلك يرفع المارد الأحمر رصيده إلى 81 نقطة و"يؤمن" قمة الدوري وحافظ على فارق النقاط بينه وبين المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة، فيما توقف رصيد الأتحاد عند 30 نقطة ويبقي في المركز التاسع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة