24 موقعاً لإستلام القمح وتجميعه بكفر الشيخ

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 02:56 م
24 موقعاً لإستلام القمح وتجميعه بكفر الشيخ شونه قمح - أرشيفية

كفر الشيخ – محمد سليمان

استعدت مديرية التموين بكفر الشيخ ،ومديرية الزراعة من استلام القمح من المزراعين، فى 24موقعاً بمدن ومراكز المحافظة ، وعقد المهندس راضى أمين، السكرتير العام للمحافظة، اجتاماعاً بحضور وكلاء وزارات التموين والزراعة ، وأعضاء اللجان المشكلة لإستلام القمح.

قال عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمى للمديرية، إنه المديرية استعدت لمتابعة لإستلام القمح فى 15 أبريل الحالى، يأتى ذلك في إطار الاستعداد لموسم توريد الاقماح المحلية لموسم 2017م ـ

وأضاف الهابط،  في بيان له ،أن المديرية تسلمت التوجيه الوزارى رقم 12 لسنة 2017 ،والخاص بتنظيم عملية الاستلام ،وأرسلت تلك الضوابط والتوجيه من وزارة التموين، مؤكدا على عرض تلك الضوابط على اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، لاعتمادها بالإضافة إلى خطة المديرية ،بشأن أماكن استلام الأقماح المحلية للموسم الحالى.

وقال الهابط ، سيتم استلام القمح فى 24 موقعاً ، وهم عبارة عن 15 منفذ أساسى للاستلام والتخزين و9 منافذ ،أو مواقع تجميع فقط ثم تنقل الكميات المستلمة، بمراكز التجميع بصفة مستمرة إلى مواقع الاستلام والتخزين الأساسية.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة