أكرم القصاص

نائب وزير الإسكان: 75% من أهالى مثلث ماسبيرو طلبوا الحصول على تعويض مادى

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 11:15 ص
نائب وزير الإسكان: 75% من أهالى مثلث ماسبيرو طلبوا الحصول على تعويض مادى الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات، أن تطوير مثلث ماسبيرو يعتبر مشروع قومى الهدف منه تطوير قلب العاصمه وتحسين حياه الأسر قاطنى المنطقة وهو ما يؤكد عليه أن تطوير مثلث ماسبيرو هو تطوير حياة، مشيرا إلى أن استمارة الرغبات والبدائل التى تم طرحها على الأهالى تعتبر تجربه جديده وتظهر توجه الدوله فى الاستماع إلى رغبات الأهالى وتبنى الحكومه لمبدأ التخطيط والتطوير بالمشاركة.

وأضاف نائب وزير الإسكان أنه حتى الآن تقدم حوالى 2300 فرد برغباتهم حيث ابدى ما يقرب من 75% رغبتهم فى الحصول على التعويض المادى وحوالى 18% يرغبون فى البقاء فى المنطقة و 7% يرغبون فى الانتقال إلى حى الأسمرات.

وأشار إلى أن آخر موعد لتلقى رغبات الأهالى هو 20 أبريل الجارى حيث يمكن بعدها التأكد من العدد الفعلى للأهالى قاطنى المنطقه حيث أتيح للأهالى أربعة أسابيع لإبداء رغباتهم وهى فترة كافية جدا للجميع.

وأوضح أنه تم فتح باب التظلمات أمام الأهالى فى الأسبوع الثانى من تلقى الرغبات وبالتوازى معها وقد وصل عدد التظلمات إلى 1500 تظلم وتباينت أنواعها مابين أخطاء فى الأسماء واختلاف فى عدد الغرف والورثه، وأشار إلى أن فريق العمل يقوم كل يوم بعمل المعينات على الطبيعة مع الأهالى لتدقيق بيانات المتظلمين من حيث عدد الغرف والتحقق من شاغلى الوحدة بمثلث ماسبيرو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة