وكيل أوقاف الإسكندرية: نقف صفًا واحدًا لمواجهة الأرهاب الغاشم

الإثنين، 10 أبريل 2017 02:12 م
وكيل أوقاف الإسكندرية: نقف صفًا واحدًا لمواجهة الأرهاب الغاشم الشيخ محمد العجمى وكيل أوقاف الإسكندرية
الإسكندرية- أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشيخ محمد العجمى ،وكيل أوقاف الإسكندرية، أنه بمنتهى الشدة والحسم نقف صفا واحدا فى مواجهة الإرهاب الغاشم ومستعدون لنيل الشهادة فى أى لحظة فى سبيل الدفاع عن وطننا وترابه الغالى.

كما أكد فى بيان له ، على دعمه الكامل للقرارات التى اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى أعقاب ماحدث بالأمس ، مشددا فى ذات الوقت على ضرورة التكاتف والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد بمسلميه واقباطه لتحقيق النصر على الإرهاب وداعميه.

وأشار إلى أن أوقاف الإسكندرية سوف تنظم قوافل دعوية مكثفة خلال المرحلة القادمة لشد أذر المواطنين فى مواجهتهم لقوى الإرهاب الغاشمة وتوعيتهم بما يجب عليهم فعله لدحر الإرهاب وكل من يدعمه وبيان صحيح الدين الإسلامى الحنيف وسماحته مع كل الناس.

وكان قد تقدم الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية المواطنين ظهر اليوم فى تقديم واجب العزاء فى وفاة شهيدة الواجب البطلة العميد نجوى النجار والتى أستشهدت فى حادث الإعتداء على الكنيسة المرقسية بالإسكندرية أثناء قيامها بتأدية واجبها الوطنى بتأمين إحتفالات الأخوة الأقباط بعيد السعف صباح أمس الأحد.

 حيث أدى صلاة الظهر بمسجد الموساة بوسط الإسكندرية ثم قام بإمامة المصلين فى صلاة الجنازة على الشهيدة بحضور قيادات الدعوة بأوقاف الأسكندرية والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة وجموع غفيرة من المواطنين الذين عبروا عن غضبهم مما حدث من إعتداء آثم على كنيسة مار جرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بمحطة الرمل ورددوا الهتفات المنددة بالإرهاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة