رئيس امتحانات الثانوية يتفقد لجان اختبار البوكليت بالشرقية

الإثنين، 10 أبريل 2017 11:30 ص
رئيس امتحانات الثانوية يتفقد لجان اختبار البوكليت بالشرقية الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن نسب الحضور فى لجان امتحانات تجربة بوكليت الثانوية العامة متوسطة بين طلاب مدارس مدينة الزقازيق بالشرقية.

وأضاف رضا حجازى، خلال تفقده لجنة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات والثانوية العسكرية بنين بالزقازيق قبل قليل لـ"اليوم السابع"، أنه تم الاستماع إلى ملاحظات الطلاب حول الامتحانات والتى كان من أبرزها المساحة المخصصة للإجابة، حيث طالب الطلاب بزيادتها خاصة فى سؤال التعبير بامتحان العربى والقصة باللغة الإنجليزية.

ورافق رئيس عام الامتحانات خلال زيارته هشام السنجرى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، حيث أكد رئيس عام الامتحانات للطلاب أنه إذا رغب أى طالب فى شطب الإجابة للقيام بإجابة أخرى على أى جزئية فى الامتحان لا بد من أن ينوه إلى هذا الأمر فى الجزء المخصص للإجابة.

وأوضح رئيس عام الامتحانات، أن الطلاب أكدوا أن الوقت المخصص للامتحان مقارنة بعدد الأسئلة مناسب، مشيرا إلى أن كل مدرسة يوجد فيها ما يقرب من 3 لجان امتحانية يؤدون اختبار اللغة الإنجليزية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة