أكرم القصاص - علا الشافعي

بلاغ يتهم أمير قطر بالاشتراك فى تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية

الإثنين، 10 أبريل 2017 04:38 م
بلاغ يتهم أمير قطر بالاشتراك فى تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية تميم بن حمد
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا ببلاغ إلى المستشار سعيد عبد المحسن المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية حمل رقم 2121 لسنة 2017 ضد تميم بن حمد أمير قطر اتهمه بالاشتراك فى ارتكاب جريمتى تفجير كنيستى مار جرجس بطنطا ومار مرقس بالإسكندرية.
 
ونص محمود فى بلاغه بأن المقدم ضده البلاغ وبعد ثورة 30 يونيو وإزاحة التنظيم الإخوان الإرهابى عن الحكم وفى إطار العمليات الإرهابية التى يدعمها ويمولها تميم أمير قطر قد ارتكبت جماعة الإخوان جريمتين إرهابيتين فى كنيستى مار جرجس بطنطا ومار مرقس بالإسكـندرية، والذى أسفر عن استشهاد 46 شهيدًا وإصابة أكثر من مائة آخرين.
 
وأضاف أن المقدم ضده البلاغ يقوم بدعم المادى واللوجيستى لتلك الجماعة الإرهابية وغيرها من التنظيمات الـمتطرفة الإرهابية التى تقوم بارتكاب عملياتها الإرهابية ضد الدولة المصرية والمصريين، وذلك منذ إزاحة المعزول محمد مرسى من على سدة الحكم.
 
وأكد طارق محمود بأن أمير قطر مازال يدعم تلك الـجماعة الإرهابية المتطرفة وغيرها من التنظيمات الإرهابية المتطرفة وهو ما يمثل جريمة فى حق الشعب المصرى والدولة المصرية يستوجب محاكمة المقدم ضده البلاغ عليها.
 
وطالب طارق محمود في بلاغه بفتح تحقيقات فورية وعاجلة فيما تضمنه هذا البلاغ من وقائع مع إثبات تورط تميم بن حمد أمير قطر فى الاشتراك بالعمليات الإرهابية التى تمت فى مصر، وذلك بطريقى التحريض والمساعدة فى العمليات، وطالب أيضًا بضم البلاغ إلى التحقيقات التى تجريها النيابة حول الحادث الإرهابى الأخير.
 
ومن ناحية أخرى، وصل تميم بن حمد آل ثان أمير قطر عصر اليوم إلى إثيوبيا فى زيارة تستغرق يومين، حيث كان فى استقباله بمطار "بولى" الدولى، هايلى ماريام ديسالين رئيس مجلس الوزراء الإثيوبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مهدى

ابه الحلاوه دى

عظمه على عظمه اههههههه ايه الحلاوه دى ياجدعان الناس دى بتقول كلام صعب على امثالى فهمه والنبى يارب بقه كفايه

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

............

ان قطر تمثل الورم الخبيث فى الشرق الأوسط وإسرائيل اقل خطرا لأنها عدو واضح وصريح ولكن قطر عدو واضح وغير صريح وبذلك فهي أشد خطرا على الشرق الأوسط ولابد من استئصالها قبل انهيار الشرق الأوسط وأسالوا قناة الجزيرة الموجهة المسئولة عن تسميم عقول الشعوب العربية الطيبين برجاء النشر

عدد الردود 0

بواسطة:

على

غضب

على وجهه غضب الله .....من أى جنس هؤلاء المخنسين الخونه.

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

حسبنا الله

حسبنا الله ونعم الوكيل فيه وفي كل إللى بيحاربوا بلدنا ويقتلوا ولادنا ويخربوا اقتصادنا .مش محتاجة قضية كل المصريين عارفين ومجلس التعاون إللى بيدين عارف وبعض دوله بتعطيه الضوء الأخضر أفعل ما بدالك فاكرين ان لو مصر وقعت اصلا هاييقي لهم وجود وحسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

على

نفاق

فعلا الأعراب اشد كفرا ونفاقا نقول لدول مجلس التعاون ألا ترون ألا تشاهدون ما تفعله هذه الدويله من تخريب فى مصر ...الساكت عن الحق شيطان أخرس.

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

استاذ /طارق محمود المحامي بلاش شو إعلامي و شهره زائفة و استغلال الأحداث و المتاجره بالدماء. . سفارة الشاذ تميم بن موزه و القرد اوروغان مفتوحتان حتي الآن بدون تحرك من الدولة. . هل أكثر وطنية من الدولة يا سيادة غاوي الشهره. . تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الشحات جا ب اللة

لابد ان ترفع مصر دعوى قضائية ضد امير قطر فى محكمة العدل الدولية لانة مجرم ارهابى دولى

هذا الشيطان جرائمة ضد مصر فاقت كل التوقعات لابد من محاسبتة دوليا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حرام عليك ياجمال ياعبد الناصر

جيبتلنا الأشكال الضالة دي وبقينا وطن عربي . صدقوني مصر هي التي خسرت من فكرة القومية العربية

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

يا يوم يا سابع..يا ورد مفتح في الاعلام

يا أستاذ طارق محمود..يا ورد مفتّح بين محاميين مصر الشرفاء..هذا ما طلبته في تعليق لي سابقا من خلال أحسن جريدة وطنية..جريدة اليوم السابع..وطالبت فيه الاستاذ خالد صلاح بالتدخل محاولة أن يرفع محاميين مصر الشرفاء أمثالك دعوة أو بلاغ ضد حاكم قطرائيل..وقد أثبت أنت يا أستاذ طارق أنه ما زال يوجد بين محاميين مصر محاميين شرفاء وطنيين..بيدافعوا عن بلدهم بكل ما يملكون..تحية لك..وتحية لليوم السابع..وربنا معاك..وينصرك على خصومك في هذه القضية الوطنية..وأشرف قضية يرفعها أشرف محاميين في البلد..ربنا معاك..وهي دي رجالة مصر..الكل فيها بيدافع عن بلده بما يملك..علشان كده..مصر هتفضل كبيرة ومستحيل يسقطها شوية جهلة حفاه..فمتى هزم الجهل العلم.؟ ومتى هزم الصعاليك الملوك؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Kemoo

المتسلقين والغاوين للشهرة

ياعم الحاج انت محامى غاوى شهره ومنظره وشو اعلامى وكلام فاضى سيبك م الكلام الكبير ده انت مش اده لا عندك دليل على كده ولا تقدر تكمل فى القضية وهاتخسرها من اول جلسة بلاش متاجره ولعب بالالفاظ وضحك ع الدقون وهبل وخلاص شوفلك قضية اكسبلك منها قرشين وعيش شغل الاونطه ده خلاص مابيخلش ع تلناس كل واحد فاهم دلوقتى ال له وال عليه انسى يامعلم شوفلك حاجة تتشهر بيها افضل من كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة