خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تنظيم داعش الإرهابى يعترف بهزيمته فى سيناء ناشرا صورا لقتلاه: أصبحنا مشردين

الإثنين، 10 أبريل 2017 06:19 م
تنظيم داعش الإرهابى يعترف بهزيمته فى سيناء ناشرا صورا لقتلاه: أصبحنا مشردين أحد القتلى من تنظيم داعش الإرهابى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف تنظيم داعش الإرهابى بهزيمته فى سيناء على يد القوات المسلحة المصرية، ناشرا عددا من الصور عبر حسابات تابعة للتنظيم على "تيليجرام" تكشف حجم الخسائر التى لحقت بالإرهابيين فى سيناء.

ونشرت عدد من الحسابات التابعة لـ"داعش"، صورا لقتلى الإرهابيين فى سيناء، مؤكدين أن عناصر التنظيم المتطرف أصبحوا مشردين فى الصحراء بسبب طيران سلاح الجو المصرى.

فيما أكد حساب تابع للإرهابيين على "تيليجرام"، نجاح العملية العسكرية التى تقودها قوات الجيش ضد التكفيريين، موضحين انهم أصبحوا مشردين ومشتتين فى الصحراء دون ملاذ لهم.

وتأتى اعترافات التنظيم الإرهابى بعد عدة عمليات مداهمة من قبل قوات إنفاذ القانون من عناصر الجيش الثالث الميدانى.

وأكد قائد الجيش الثالث الميدانى فى تصريحات سابقة، أن ما قامت به قوات إنفاذ القانون من أبطال الجيش الثالث الميدانى، فى تطهير جبل الحلال، من البؤر الإرهابية والتكفيرية، بالإضافة إلى تطهير الجبل من العناصر الإجرامية الخطرة، هو عمل بطولى، سبقه إعداد جيد على مستوى عالٍ، لقوات الاقتحام، سواء كان الإعداد بدنيا أوقتالياً، نظرا لطبيعة تضاريس الجبل الوعرة والبالغة الصعوبة، كما أن عنصر جمع معلومات حول الجبل والعناصر التى تختبئ به من قبل الأجهزة الأمنية المختلفة، كان له أثر مهم فى عملية الاقتحام وتطهير الجبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

علشان خاطر ربنا مش تستخفو بعقول الناس

اتمنى يكون الكلام صح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدالغريب

احذروا..

يجب الا ننخدع باعترافات عناصر داعش ،، فلنأخذ حذرنا ،، حتي نقتلع هذا التنظيم من جذوره، سيهزم داعش ان عاجلا وان آجلآ.

عدد الردود 0

بواسطة:

مظهر

حفظ الله مصر وجيش مصر

الحمد لله رب العالمين . الحمد لله وحده صدق وعده ونصر عبده واعز جنده وهزم الاحزاب وحده . .اللهم انصر جيش مصر خير اجناد الارض وسدد رميهم وارفع رايتهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

قلق

نصركم الله ياخير اجناد الارض

لابد من عدم التوقف حتى يتم القضاء على اخر خنزير زنديق ماسوني .. من هذه الجماعة من اللقطاء

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

هذا الشيطان الرجيم تلميذ الشيخ ياسر البرهامي عدو الخير و مصر و المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

تحية اجلال وافتخار

تحية اجلال وافتخار بالقوات المسلحة المصرية فخر كل مصرى وطنى حر

تعظيم سلام وتقدير وامتنان للقائد الاعلى والقائد العام ورئيس الاركان والجيش الثالث والمخابرات الحربية والقوات الجوية والقوات الخاصة ورجال الصاعقة - والله فخورين بكم ان التنظيم التكفيرى النجس يعترف بهزيمته وتشرده فى الصحراء بلا مأوى على يد خير اجناد الارض.

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

اقتلوهم بلا رحمه و لاشفقه ولا هواده هولاء الكلاب الضالة المرتزقة أعداء مصر و المصريين و اتركو جثثهم للكلاب الضالة و كلاب هتاكل كلاب او احرقوهم كما يحرقون المصريين في العريش هولاء المجرميييييين السفهاء ليس لهم وطن ولا دين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مروان

قلنا لكو دي مصر

قلنا للدواعش الجيش المصرى مبيهظرش قلنا لكم سننفذ بكم سنسحقكم بعون الله. و لما كان رجالنا رجال و شباب جيشنا ابطال عدتم الى عهدكم تقتلون المصلين في الكنائس و الامنين في الشورع، مصر ستقوم و ستعلوا فوق جماجمكم يا ارهابيين، و سترون بعون الله

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أكرم شلبي

حلول

أخبار سارة بس بردو فعلا لازم مننخدعش بكلام داعش لأنه ممكن يكون خطط ليهم.. و يا ريت وزارة الداخلية تفكر خارج الصندوق و تختار العناصر الكويسةمن اول فرد لأعلى رتبة و يكون في حد أدنى للتعليم للمجند لأن فعلا الجندي المثقف أو المتعلم يختلف تماما عن المتعلم تعليم بسيط... كمان لازم نهتم بالتكنولوجيا و الكاميرات مش بس على أبواب المؤسسات... لأن لازم يكون فيه كاميرات مراقبة بعيدة عن المكان عشان تراقب و تستبق أي تحركات مشبوهة و اكيد الموضوع صعب مش سهل بس نبدأ و نفكر بره الصندوق.. مش معقول نعتمد على كاميرا بتصور التفجير فقط و يا ريت الحكومة تحل المشاكل الاقتصادية لأن دي نقطة حساسة و فارقة جدا للأمن الداخلي لأن الشباب محتاجين احتواء و امن اقتصادي و مستقبل عشان ميجيش خائن أو جهات مخربة زي الجماعات دي تستقطب شباب كان ممكن يبقوا إضافة لمصر مش ضدها... المصريين كلهم بيحبوا بلدهم و اكيد فى حاجات كتير محتاجة تتصلح و يا ريت الحكومة تفكر في الحلول و تدرس الأسباب اللي زودت العنف في مجتمعنا سواء السياسي أو حتى المجتمعي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مروان

القادم لمم ادهى.

قلنا لكم و حذرناكم الجيش المصري المصرى مبيهظرش ، قلنا لكم سننفذ بكم حكم الله بانه من قتل يقتل، سنسحقكم بعون الله و لما كان رجالنا رجال و شباب جيشنا ابطال و اوفوا بالعهد، عدتم انت الى عهدكم تقتلون المصلين في الكنائس و الامنين في الشورع، مصر ستقوم و ستعلوا فوق جماجمكم يا ارهابيين، و سترون بعون الله و بحول الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة