أكرم القصاص - علا الشافعي

نيابة طنطا تكتشف عدم وجود كاميرات مراقبة بمركز تدريب الشرطة أو على أسواره

السبت، 01 أبريل 2017 10:36 م
نيابة طنطا تكتشف عدم وجود كاميرات مراقبة بمركز تدريب الشرطة أو على أسواره تفجير طنطا
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصطفى درويش، رئيس نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية، وفريق من النيابة يضم أحمد الجندى ومحمد علام وحسن سامى ومحمد عطية، وكلاء النيابة بإشراف المستشار هشام عبد العال المحامى العام لنيابات غرب طنطا الكلية عن عدم وجود كاميرات مراقبة داخل مركز تدريب الشرطة بطنطا والذى شهد وقوع انفجار عبوة ناسفة أمامه والتى أدت لاستشهاد أمين شرطة وإصابة 16 آخرين بينهم 3 مدنيين و13 شرطيا.

 

كما اكتشفت النيابة عدم وجود كاميرات مراقبة على أسوار المركز وهو ما يصعب الأمر على رجال الأمن فى التواصل إلى تحديد هوية مرتكبى الواقعة، كما كشفت النيابة عن أن العبوة الناسفة التى استخدمت فى الجريمة بها شظايا من مواد صلبة وتم تصويبها تجاه مركز التدريب أثناء خروج المتدربين من المركز وتم التفجير عن بعد باستخدام شريحة محمول.

 

كما كشفت النيابة عن إصابة 3 مواطنين بينهم سيدة تصادف مرورهم فى موقع الحادث مستقلين سيارة سوزوكى بيضاء 7 ركاب وأصيبت سيدة بشظية بالقدم اليسرى وإصابة سائق السيارة بشظية بالجانب الأيسر، وإصابة الثالث بشظية بالمخ وحالته خطيره ويرقد بالعناية المركزة فى غيبوبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

احنا في حالة حرب

اخطاء هم كيف يسمح بدخول موتيسكل او الوقوف امام المكان كيف لايوجد كاميرات هل كان يوجد حراسه وهل رأو راكبي الموتوسيكل هل يوجد بصمات علي مقابض الموتوسيكل

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

يا سلام

احنا هنا بنكتشف كل الحاجات بعد الكارثة مش قبلها ...... نباها لم ارها في حياتي ..... الله يرحمك يا تيتة .... كانت تقول اللي يحسب الحسابات في الهنا يبات .... ربنا يمنحنا العقل

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

الإقليم

جماعة الإرهاب واضح أنها نقلت نشاطها الإقليم نظرا لعدم التدبير الأمنية فى تلك الإقليم ونظرية النوم فى العسل الرجاء الانتباه يا إقليم مصر فالعدو غدار مفيش كاميرات مراقبة على مكان حساس مثل هذا دليل على استرخاء القيادات الأمنية أصول يرحمكم الله والف سلامة على المصابين والف رحمة على الشهداء.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لاب. من اقاله ..مدير امن الغربيه.المسئول..عن امن محافظته من ال A _ Z

...بالطبع رئيس مركز التدريب..لالد من محاكمته عسكريا..لان كاميراته....فشنك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة