محافظ الجيزة: نسعى لتحسين مستوى الخدمة للمواطنين

السبت، 01 أبريل 2017 12:46 م
محافظ الجيزة: نسعى لتحسين مستوى الخدمة للمواطنين اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة

كتب محمود راغب

أكد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن المحافظة تحرص كل عام على إسعاد مواطنيها وإقامة احتفالات وكرنفالات ومعارض لتعريف سكان الجيزة بعيدهم القومى الذى يوافق 31 مارس من كل عام ذكرى استشهاد أبناء نزلة الشوبك بالبدرشين أثناء تعرضهم للاحتلال الإنجليزى.

كما أكد محافظ الجيزة، فى بيان له، أن كل قيادات المحافظة تعمل على تحسين مستوى الخدمة لمواطنيها بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة، ويتم المتابعه أولا بأول لكل المشروعات المنفذه وإزالة أية معوقات تعترض التنفيذ، مشيراً أن الأيام المقبلة ستشهد افتتاح مجموعة من المشروعات، التى تم الانتهاء منها، خاصة فى مجالات رصف الطرق وفتح محاور مرورية جديدة والإسكان وتطوير العشوائيات ومياه الشرب والصرف الصحى وإضافة مدارس جديدة للمنظومة التعليمية وتحسين جوده الخدمات الطبية.

وكان المحافظ قد شهد أمس احتفالات المحافظة بعيدها القومى، برفقة نائبيه اللواء أسامة شمعه واللواء علاء الهراس واللواء محمد رأفت السكرتير العام والمهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء وكل القيادات التنفيذية.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة