أكرم القصاص - علا الشافعي

كرم جبر

ماذا يريد «تميم» من مصر؟!

السبت، 01 أبريل 2017 10:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هانت علينا أنفسنا فهنا على الناس، وتطاولت علينا تلك الدويلة التى تصغر عن شارعين فى شبرا، فعربدت فى بلادنا واستباحت أمننا القومى، وخصصت قناة فضائية للشأن المصرى، وجندت فرقا من مرتزقة الإعلام، مارسوا أبشع صور الاختراق والبلطجة، وهل نسينا قناة الجزيرة وهى تبث مساخر مستعمرة رابعة الإخوانية، بعد سرقة سيارات وأجهزة التليفزيون المصرى، وكأن هذا الميدان الذى يقع فى قلب القاهرة، لم يعد جزءا من الأراضى المصرية، ولا يخضع لسيطرة وقوانين الدولة المصرية، وإنما استعمار إخوانى قطرى.
 
انتهت هذه الأيام لا أرجعها الله، وبدلا من أن تعتذر قطرعن أفعالها الإجرامية، تبجحت واستمرت فى وقاحتها، ويحار الإنسان إذا سأل نفسه، ماذا تريد هذه الدولة الصغيرة من مصر؟ وماذا فعلنا لهم من أجل هذا الغل والحقد والعدوانية؟ وهل تتصورانها بأفعالها الصغيرة يمكن أن تحتل مكانة الدولة الكبيرة؟ فهل يمكن أن تقوم الزائدة الدودية مكان القلب؟ وهل ينفع أن ينال «تميم» احترام أحد إذا لم يحترم الآخرين؟
 
زالت دولة الإخوان ولكن لم تزل قطر فى غيبوبة الصدمة، وتخيل «تميم «أنه سياسى بارع ومحنك عندما قال كلمتين خايبين فى القمة العربية، عن أن «بعض التيارات السياسية لا يجب وصفها بالإرهابية لمجرد الاختلاف معها»، وكأنه جاب الديب من ديله، واكتشف نظرية جديدة للدفاع عن الإخوان، بكلام عبيط ليس له محل من الاحترام، لأنه لو تعرض لعمل إرهابى واحد من جماعة مثل التى يدافع عنها، لارتعدت فرائضه واختفى مذعورا فى القواعد الأمريكية فى بلاده، وهو لا يريد أن يفهم درس تاريخى راسخ، فحواه «وعلى الباغى تدور الدرائر».
 
إنها مصر يا «تميم» لها البقاء ولأعدائها الفناء، لا يغرّك صبرها ولا تأمن صفوها، ولا تستمرء صمتها على الصغائر والمؤامرات، مصر التى لن تركع ولن تنهار رغم فداحة الغدر، ووقفت على قدميها قوية متعافية، تزيح عن كاهلها بعض الغبار، غبارك أنت والمتآمرون عليها والإخوان الذين تدافع عنهم، وتخطو خطوات ثابتة نحو استرداد مكانتها، كقوة إقليمية رادعة، تصون ولا تبدد، تحمى ولا تهدد، لا تدس أنفها فى شؤون الآخرين، وتحترم حق الشعوب فى حياة آمنة مستقرة.. ويا ريتك يا «تميم» تفهم قبل فوات الأوان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

تميم

تميم يريد مالا نريده

عدد الردود 0

بواسطة:

فعلاً هذا السؤال ..ماذا يريد «تميم» من مصر ؟

فعلاً هذا السؤال ..ماذا يريد «تميم» من مصر ؟

فعلاً هذا السؤال ..ماذا يريد «تميم» من مصر ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

ان بعض التيارات السياسية لا يجب وصفها بالارهابية

اعتقد ان هذا كلام حكيم ودليلى على ذلك ما يحدث فى سيناء اعتقد ان الاخوان منهم براء ولا يرضون بما يحدث هناك وقد قابلت منهم بعض افرادا يرضون بذلك ولا يعرفون من يقوم بذلك واعتقد ان الدولة كذلك ففيهم مرتزقة لا ينتمون لمصر بل هم ماجورين وفى اعتقادى ان وراء كل ما يدور فى المنطقة هو العدو الصهيونى وهم وراء ما يسمى الربيع العربى والفوضى الخلاقة انا كمواطن مصرى اريد مصالحة وطنية يقودها رئيس الدولة وبقوة حتى نعرف من هو العدو الحقيقى لمصر ومن يموله بالمال والسلاح فانا اعتقد ان شهداء مصر من الشرطة والجيش فاقت عدد شهداء 73 ولذلك لابد من الحسم فى هذا الموضوع فلن نخصر شى فقد كان لهذة الجماعة فى البرلمان فى حكم مبارك 83 عضو وهى معروفى للامن القومى بالفرد ولذلك اعتقد ان الخطر ياتى من خارج الحدود ولا ننسى ضرب اسرائيل مؤخرا لاكبر قاعدة جوية فى سوريا بالصواريخ ارض ارض ولا ننسى حرب لبنان الاهلية التى استمرت 15 عام وكان ورائها الصهاينة اعتقد ان ما يحدث فى المنطقة اكبر منا ولذلك لابد ان نتحد سواء كمصريين او عرب وكما قال رئيس الدولة ان مشاكل مصر اكبر منى ومن الحكومة مع انه قال قبل ذلك انه يعرف مشاكل مصر وحلها كما ي يرانا فالامر جد خطير ويحتاج الى الوحدة وليس التفرق فالمنطقة تهدم بيوتها بايديها وايد غيرها فهل نعتبر ونتحد ارجوا من الله التوفيق.شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة