أكرم القصاص - علا الشافعي

غدا.. انعقاد الجمعية العمومية لشعبة المستوردين لانتخاب مجلس إدارة

السبت، 01 أبريل 2017 04:00 ص
غدا.. انعقاد الجمعية العمومية لشعبة المستوردين لانتخاب مجلس إدارة أحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين
كتب - إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنعقد الجمعية العمومية لشعبة المستوردين غدا الأحد وذلك لانتخاب مجلس إدارة الشعبة وتشكيل هيئة المكتب عن الدورة 2017 – 2021 .

وكانت غرفة القاهرة التجارية أعلنت عن تشكيل لجنة لتيسير أعمال شعبة المستوردين، ومخاطبة وزارة الصناعة والتجارة لاعتمادها.

وقال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة، فى تصريحات صحفية، إن تشكيل هذه اللجنة جاء  بعد انتهاء دورة الشعبة الحالية وستكون هي المتحدث الرسمي عنها لحين إعادة تشكيل مجلس إدارتها  من جديد، والتي انتهت دورته اعتبارا من 21/6/ 2013.

وكشف شكري عن أن اللجنة مكونة من عماد محمد قناوى رئيسا وأشرف محمد عبد الرحيم نائب أول وأيمن عشرى مرجان نائب ثان،  وأسامة سعد جعفر سكرتيرا، بينما تضم اللجنة في عضويتها كل من "خالد محمد زكى أبو طاقية وشيمى محمد عبد الرحيم ومحمد نبيل عبدالكريم ومحمود حسني مخلوف".

وكان أحمد شيحة آخر رئيس تولى شعبة المستوردين فى غرفة القاهرة التجارية.

وأعلن أحمد شيحة نيته عدم الترشح لرئاسة شعبة المستوردين مرة أخرى رغم عدم وجود مانع فى لائحة الغرفة التجارية تمنعه معللا ذلك بقوله" تعرضت الشعبة لهجوم كبير خلال الفترة الماضية ولم نجد تعاونا من الوزارات المختلفة".

وقال شيحة لـ"اليوم السابع"، إنه من المفترض اختيار 21 عضوا لمجلس إدارة الشعبة وحال عدم ترشح منافسين على المقاعد سيتم الاختيار بالتزكية، لافتا إلى أن الجمعية العمومية تكتمل عند حضور 50 شخصا وإذا لم يحضر الخمسون وحضر الـ 21 عضوا يتم إعلان فوزهم بالتزكية وفق لوائح تنظيم انتخابات الشُعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة