ضربة فى قلب الإرهاب.. "داعش" يعترف بمقتل مؤسس "بيت المقدس" فى غارة للجيش بسيناء.. ويؤكد: المسلحون يتامى وغير قادرين على العمل بعده.. أبو أنس الأنصارى هرب من السجن بعد ثورة يناير ودعم المتطرفين بالأموال

السبت، 01 أبريل 2017 12:00 ص
ضربة فى قلب الإرهاب.. "داعش" يعترف بمقتل مؤسس "بيت المقدس" فى غارة للجيش بسيناء.. ويؤكد: المسلحون يتامى وغير قادرين على العمل بعده.. أبو أنس الأنصارى هرب من السجن بعد ثورة يناير ودعم المتطرفين بالأموال المدعو أبو أنس الأنصارى
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارًا لجهود القوات المسلحة والشرطة المدنية فى مداهمة وتمشيط البؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بمحافظة سيناء، اعترف التنظيم المتطرف، بمقتل المدعو أبو أنس الأنصارى مؤسس ما يطلقون عليه "ولاية سيناء" أو (مسحلى بيت المقدس) فى غارات جوية للقوات المسلحة المصرية.

وفى تأكيد للهزائم المتتالية للتنظيم داعش الإرهابى على يد قوات الجيش المصرى وتصفية قياداته، أكد التنظيم المتطرف، بعدم قدرته على الأعمال الإرهابية فى سيناء، بسبب العمليات العسكرية التى تقوم بها القوات المسلحة المصرية.

وقال التنظيم المتطرف فى نعى بصحيفة تابعة للتنظيم الإرهابى، إن "الأنصارى" قتل فى غارات جوية استهدفت مجموعة من المسلحين، بعد أن أصيب بشظايا فى رأسه ويده ورجليه، مضيفا:  سقط صاروخ بقربه، فتصيبه شظية فى رأسه وأخرى فى يده وثالثة فى رجله، فكِسر عظامه وقطع لحمه.

ولم يحدد التنظيم الإرهابى، وقت مقتل المدعو "أبو أنس الأنصارى"، مؤكدا أن عناصره المسلحة لم تعد قادرة على تنفيذ العمليات الإرهابية فى "سيناء" بسبب الانتشار الأمنى والمكثف للقوات المصرية.

وأشار التنظيم إلى أن "الأنصارى" مول المسلحين بأموال ضخمة لتنفيذ عمليات إرهابية فى سيناء، لافتًا إلى أنه كان يرفض ملئ "استبيان" للعناصر التى تنضم لمسلحى "بيت المقدس" فى سيناء.

وعبر التنظيم المتطرف عن "حزن عناصره" المسلحة بعد مقتل "الأنصارى" فى غارات للقوات المسلحة المصرية، وقال أحدهم فى النعى المنشور: نشعر أننا يتامى".

ولفت التنظيم إلى أن المدعو أبو أنس الأنصارى السيناوى،  اعتقل على يد قوات الأمن قبل ثورة 25 يناير ثم هرب من محبسه أيام الثورة ليتم ضبطه مرة آخرى بعد هروبه بأيام قليلة، لكنه تمكن من الهروب مرة ثانية.

وقال التنظيم، إن مقتل القيادى ترك فراغًا فى صفوف المسلحين بسيناء، مبيننًا أنه أصيب بشظايا فى رقبته و يده ورجليه بعد أن سقط صاروخًا بالقرب من منه فى غارات للقوات المسلحة المصرية.

وفى الأيام الماضية تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى من القضاء على 8 عناصر تكفيريين، أثناء محاولتهم عمل كمين لتفتيش العربات بمدينة رفح، وتمكنت القوات أيضًا من القبض على (22) فرد مشتبه بهم فى تنفيذ عمليات إرهابية بمدينتى رفح والعريش .

هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى تنفيذ عملياتها النوعية للقضاء على باقى العناصر التكفيرية بشمال سيناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

تحياااااااااا مصر

تحية لابطال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل في سيناء

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاخوان داعش كلهم ارهابيين خونة مجرمين

اي اخواتي اقتلوا حلال القتل فيهم كلهم ربنا يحمي جيش شرطة هم اساس البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

نجوى

عاش الرجال

عاش الرجال

عدد الردود 0

بواسطة:

آمين شرطة

ت

الشعب المصري العظيم بإذن اللة تعالي

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء عنتر

تسلم الايادى

إنشاء الله سوف ينتهى هذا الكابوس الذى لحق بمصر وسوريا والعراق العصابات الارهابيه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدي

لعنة الله عل الخوارج

الهمة يا خير أجناد الأرض

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

مصر

فى الف داهية وعقبال باقى الكلاب تسلم الايدى

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

اللهم انصر جيشنا

اللهم انصر جيشنا على الخوارج أعداء الله وأعداء الدين مستبيحى دماء عباد الله اللهم انصر جيش مصر، واحفظ جيش مصر، وأعز جيش مصر، واقذف الرعب في قلب من يعادي جيش مصر، وأنزل النصر والتمكين والعزة على جيش مصر، اللهم اقهر كل من اعتدى على جيش مصر بعلم، أو تطاول عليه بجهل، أو دبر له مكيدة، أو ألحق به تشويها،اللهم أدم جيش مصر مُظَفَّرا منصورا مؤيدا محفوظا، محاطا برعايتك، مؤيدا بنصرك، يا عزيز يا قهار.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة