رئيس مدينة أشمون : 12 مليون جنية لإنشاء أنفاق

السبت، 01 أبريل 2017 05:33 م
رئيس مدينة أشمون : 12 مليون جنية لإنشاء أنفاق هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون، أنه سيتم إنشاء نفق أسفل الطريق الاقليمي بجريس ،وأخر بدلهمو التابعين لمركز ومدينة أشمون للتيسير على المواطنين وتقديم خدمة أفضل.

وأوضح بيومى فى بيان، أنه بناءا على الخطاب الموجه من مركز ومدينة أشمون إلى الهيئة العامة للطرق والكبارى بطنطا ،بشأن إنشاء أنفاق للتيسير على المواطنين تم موافقة وزير النقل والمواصلات .

وأضاف بيومى أن نفق منشية جريس يتم إقامته عند الكيلو 1040 ، ونفق دلهمو عند الكيلو 4540 بطول 60 م ،وإرتفاع 5 متر وعرض 4 متر وبتكلفة حوالى 12 مليون جنية.

وأصدر بيومى قرارا بمجازاة عدد من العاملين بالجهاز التنفيذى بمركز ومدينة أشمون ، مؤكدا أنه تم مجازاة كل من فنى صيانة بالوحدة المحلية بساقية أبو شعرة بخصم يوم من راتبه، وموظف بقسم الاشغالات بأشمون بخصم يومان من راتبه وذلك لتركهم العمل بدون اذن .

كما تم احالة أثنين من مسئولين التنظيم بالوحدة المحلية بطهواى ،إلى النيابة الإدارية ،وذلك لعدم اتخاذهم الاجراءات القانونية ،ضد أحد المواطنين قام بالبناء دون ترخيص على مساحة 37 متر من ناحية دلهمو ،واستمرار محاسبة المقصرين فى العمل من الجهاز التنفيذى لمركز ومدينة أشمون وذلك لضمان تقديم خدمات أفضل للمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة