أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد اتهامها بالزنا.. سيدة تشهر عقد زواج عرفى من ضابط ضبطت فى أحضانه بأكتوبر

السبت، 01 أبريل 2017 01:21 م
بعد اتهامها بالزنا.. سيدة تشهر عقد زواج عرفى من ضابط ضبطت فى أحضانه بأكتوبر قفز من الطابق الثالث هربا من زوج عشيقته - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف وأحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار إيهاب العوضى مدير النيابة، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بعدما ضبطها زوجها فى أحضان ضابط شرطة، واتهمها بالزنا وإقامة علاقة غير شرعية، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن ضابط شرطة تزوج عرفياً من ربة منزل بعقد زواج مزور، على الرغم من علمه بارتباطها بعقد زواج رسمى مع رجل آخر بمدينة 6 أكتوبر، وأنه أثناء تواجدهما داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، اقتحم الزوج المنزل عليهما، ما دفع الضابط "عشيق الزوجة"، إلى القفز من الطابق الثالث هرباً من مطاردة الزوج، ما أدى إلى إصابته بجروح وكسور وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد.

وتم ضبط الزوجة المتهمة التى تبلغ من العمر 33 عاما، وذكرت أنها متزوجة من ضابط  بالمعاش، وتعرفت على ضابط آخر، وتزوجت منه عرفيا، حيث كان زوجها الأول متزوج من آخرى قبلها ويتردد عليها على فترات باعتبارها زوجته الثانية.

وكان الزوج قد توجه لشقة زوجته، وأثناء دخوله حاول الضابط المصاب الهرب، فقفز من الطابق الثالث، ما أسفر عن إصابته بكسور متفرقة، وتم نقله إلى المستشفى مصابا بغيبوبة، وحرر محضرا بالواقعة، وأمرت النيابة بحبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بالجمع بين زوجين فى ذات الوقت.

وأضافت التحقيقات، أنه تم نقل ضابط الشرطة "عشيق الزوجة"، المصاب إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقى العلاج، واستعلمت النيابة عن حالته الصحية للوقوف على ظروف وملابسات إصابته، تمهيداً لاستدعائه لسماع أقواله حول الواقعة، واتهامه بممارسة علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة بعقد زواج عرفى مزور، وتم القبض على الزوجة بعدما اتهمها زوجها بالزنا.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بسقوط أحد الأشخاص من عقار بأكتوبر، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه قفز من الطابق الثالث أثناء محاولته الهرب من زوج عشيقته، بعد ضبطه بصحبتها بشقة الزوجية، وتم نقله إلى المستشفى مصابا بكسور وجروح متفرقة، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى,

ربنا يهدى الجميع.........

الهدى من عند اللة......

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

بتطرمخ عشان يخرجوا الضابط منها

ده شغل مجاملات عشان بكده يكون الظابط حسن النية وراجل متزوح وتشيل الخاينه الليلة و يصيع حق الزوج المخدوع و المحامين قالوله يعمل كده و ضرب طبعا اى ورقة والسلام الهروب من العدالة وضياع حق الزوج المسكين

عدد الردود 0

بواسطة:

عادي

وسط عظيم

زي الوسط الفني

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

بلاش حركات حلق حوش

الموضوع ده معناه حسن نية نهاش أعراض الناس الضابط القذر الخائن اللي ما يستاهل أنتماؤه لوزارة الداخلية أن شاء الله ربنا ينصر الكبير المخدوع وهو غلطان وأساء الأختيار وأتزوج من مفرطة ف نفسها وف عرضه وشرفه تستاهل الرجم حتي الموت هو وهي بس حأقول أيه قوانين الهانم خلت المنحرفة تزني تحت سترة القانون .

عدد الردود 0

بواسطة:

صاحب الضمير

المحاماه مهنه فاشله لاصحاب الضمائر الميته

شغلانه المحاماه شغلانه فاشله في حالات كثيره ويقبلها أصحاب الضمير الميت للدفاع عن المجرمين وتعويج العداله. المجرم هو مجرم اذا ثبت أجرامه بدون تحايل علي القانون ,والدفاع عن الزاني والزانيه تشجيع علي الفسق والضلال. اساتذه القانون بالجامعات بيعلموهم ازاي يتحايلون علي القانون وأين الثغرات لتبرأ المجرم . أنا شخصيأ لو كنت محاميأ وعرض عليا قضيه أحس فيها انني سأظلم الطرف الاخر لن اترافع فيها مهما دفع المجرم من مال

عدد الردود 0

بواسطة:

عقد دعاره عرفى

ههههههه احد اصدقائه كتب عقد عرفى بسرعه وتم وضعه فى يدها

عقد عرفى قال . لعبه حلوه وتحايل عل القانون . بلد همبكه ملهاش كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

KH

زواج زنا

شاع الان الزنا تحت مسمى زواج عرفى كل من بكتب ورقة لامراة هى ورقة يثبت بها جريمة الزنا ولو نحن فى دولة مسلمة لاقيم حد الزنا عليها وعليه وهو الرجم حتى الموت لهما

عدد الردود 0

بواسطة:

عزيزه عبد الملك

العقد العرفى اثبات كاف على الزنا

لأنها اساسا متزوجة من شخص آخر . صديقة الضباط .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

وكأن الزنا حرام لكن امرأة تتزوج رجلين حلال !!!

وكأن رجل يعتدي على حرمات وأعراض رجل آخر هو حلال ومقبول ومن سمات الرجولة !!! وحتى لا نغضب الله تعالى ولا نظلم أنفسنا والآخرين، فلا مجال للخوض في الآعراض، ولا نقول غير "لا حول ولا قوة إلا بالله"، وربنا يهدينا ويرحمنا ويغفر لنا ويتوب علينا جميعاً، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت العرض ويوم العرض برحمتك يا أرحم الراحمين .

عدد الردود 0

بواسطة:

Aboed

موت ضمير محامي

محامي قذر أشار عليه بالعرفي لتبرئة العشيق وتلبس هي الليله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة