بالصور.. تامر حسنى يتفوق على "الآندر جراوند" فى ليلة الجامعة الأمريكية..عمرو يوسف يقدم "نجم الجيل" على المسرح.. وديو مع حسام حبيب يخطف أنظار الجمهور..وبسمة بوسيل تدعمه بحضورها الحفل

السبت، 01 أبريل 2017 04:41 ص
بالصور.. تامر حسنى يتفوق على "الآندر جراوند" فى ليلة الجامعة الأمريكية..عمرو يوسف يقدم "نجم الجيل" على المسرح.. وديو مع حسام حبيب يخطف أنظار الجمهور..وبسمة بوسيل تدعمه بحضورها الحفل تامر حسنى
كتب هانى عزب - تصوير أحمد كوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادة النجم تامر حسنى دائما فى أى حفل غنائى يقوم بإحيائه تقديم العديد من المفاجآت لجمهوره سواء من ناحية الأغنيات أو شكل المسرح وهما الأساس لإخراج حفل فنى ناجح.

 

وظهر"نجم الجيل" بالتعاون مع منظم الحفل وليد منصور، فى حفله الغنائى بالجامعة الأمريكية، بشكل جديد وعلى 3 أجزاء كل منهم يحمل شكل وإضاءة مختلفة عن الأخرى، وهو ما لفت أنظار الجمهور مع انطلاق الحفل.

 

و استطاع تامر حسنى أن يهزم فرق "الأندر جراوند" المشاركين فى نفس الحفل من خلال الشو الذى قدمه على مدار أكثر من ساعتين، خطف فيهم أنظار الجمهور والذين ظلوا يهتفون بإسمه كثيرا..

 

حفل تامر حسنى فى البداية شهد العديد من المفاجآت كانت أولها قيام النجم عمرو يوسف بتقديمه على المسرح،  ووصفه بصديق عمره وعشرة أكثر من 12 عاما وأنه "صاحب صاحبه"، مازحا الحضور "أنا غيرت من وقفة المسرح دي قدام جمهور زيكم وهنزل ألبوم السنة الجاية"، ثم يبدأ تامر حسنى الحفل بتقديم "عمرى ابتدا"، "يا تاعبنى".

حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (5)

 

وقام تامر حسنى، بتقديم التحية للنجم عمرو يوسف على حضوره الحفل وتقديمه وطالبه بالغناء معه وقدما سويا أغنية "يا أنا يا مفيش" وسط تفاعل كبير من الحضور.

حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية  (1)

واستمرت مفاجآت تامر حسنى فى الحفل  للجمهور، بعدما صعد على المسرح الفنان حسام حبيب ليشارك الغناء مع "نجم الجيل"، وقدما سويا مكس بين اغنتين وهما "كل حاجة بينا"، و"فرق كتير"، ليتحدث بعد ذلك "حبيب" قائلا: "أن اهم ما يميز تامر حسنى هو قربه الدائم من الجمهور، لذلك فهو محافظا علي نجاحه طوال السنوات الماضية، وأنه واجهه مشرفة للمطربين داخل مصر وخارجها"، وهو ما رد عليه تامر حسنى "أن أهم ما يميز حسام حبيب هو دقته فى اختيار الأغنيات ".

حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (7)

 

 

وحرص تامر حسنى على استمر دعمه للمواهب الشابة والصاعدة وتوجيه الدعم لهم، وقام بتصعيد شاب وفتاة كل منهما على حدى لتقديم احدى الأغنيات معه، ونالت اصواتهما إعجاب الجمهور وصفقوا لهما بشدة، فيما استكمل تامر حسنى اغنيات الحفل وقدم أغنية "180 درجة" مع عازف الكمان أحمد مختار، ثم قدم "بعيش"، و"ارجعلى"، و"قرب حبيبي"، و"انا ولا عارف"، ويا مالى عينى".

 

واختتم تامر حسنى فقرته الغنائية بتلبية رغية إتحاد طلاب الجلمعة بالصعود على المسرح والتقاط الصور التذكارية معه، ثم وجه الشكر لهم ومنظم الحفل وليد منصور على إخراج الحفل بالشكل اللائق، وقدم أغنية  "عمرى ابتدا"، وشهد خروج تامر حسنى من الحفل زحام شديد من قبل الطلاب لالتقاط الصور معه.

 

وشهد الحفل حضور بسمة بوسيل زوجة تامر حسنى لدعمه فى جميع حفلاته، إضافة إلى عدد من الأصدقاء المقربين مثل إسلام جمال واللاعب عمرو سماكة ودكتور محمود سيد، والمخرج محمد سامى.

حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (14)

فيما افتتح فريق "مسار إجبارى" حفل الجامعة الأمريكية، وغنوا أشهر اغتياتهم مثل "أنا بعتذرلك"، و"انا موجود"، و"لسه الدنيا"، و"قلبك ده عنوانى"، أما فريق "شارموفرز " فقدموا عدد من الأغنيات مثل "سلامو عليكو"، "خلاص هسيطر"، و"هيبتا"، و"سيبها عى الله"، و"النميمة".

 

وأشرف على تنظيم الحفل وليد منصور، وفريق عمله الإضاءة والشاشات وليد الحريرى، والمسرح تامر فوزى، والصوت جورج سعيد، والألعاب النارية سامى يوسف.


 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية  (2)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (1)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (3)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (4)
 

 
 
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (8)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (9)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (10)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (11)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (12)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (13)
 

 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (15)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (16)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (17)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (18)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (19)
 
حفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية (20)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة