السويس تحتفل بيوم اليتيم بحضور المحافظ ومدير الأمن

السبت، 01 أبريل 2017 05:30 م
السويس تحتفل بيوم اليتيم بحضور المحافظ ومدير الأمن جانب من احتفالية يوم اليتيم

السويس – سيد نون
احتفلت محافظة السويس اليوم السبت بـ"يوم اليتيم" بنادى ضباط الجيش بمنطقة بور توفيق بحضور اللواء أحمد حامد محافظ السويس واللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس.
 
وبدأ الحفل بتقديم عروض استعراضية لفرقة بقصر ثقافة السويس بقيادة خالد كمال وفقرات ترفيهية للأطفال .
 
واختتم الاحتفال بتقديم محافظ السويس ومدير الأمن هدايا إلى 43 طفلا المتواجدين من 3 دارات أيتام هى الرحمة وأنس بن مالك ودار الحنان.
 

 

1  - محافظ السويس وطفل
 محافظ السويس وطفل

 

2 - عروض فنية
 عروض فنية

 

3 - مدير الأمن
 مدير الأمن

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة