أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 1 / 4 / 2017.. إقالة جهاز حلمى

السبت، 01 أبريل 2017 09:25 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 1 / 4 / 2017.. إقالة جهاز حلمى الزمالك وسموحة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 1 / 4 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها توجيه الشكر إلى الجهاز الفنى للفريق بكامل أعضائه بقيادة محمد حلمى.

سموحة يضرب الزمالك بثنائية نظيفة

فاز سموحة على نادى الزمالك، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى إطار الجولة الـ23 بالدورى الممتاز، وأحرز هدفى فريق سموحة كل من أحمد حسن مكى وأحمد نبيل مانجا.
 
الزمالك يقرر إقالة الجهاز الفنى كاملاً.. وإيقاف مستحقات اللاعبين
 
قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رحيل جهاز الفريق الأبيض بكامل أعضائه، بعد الخسارة أمام سموحة بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء اليوم، فى الجولة الـ23 بالدورى.
 
وأكد رئيس نادى الزمالك، إيقاف مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم، بعد تلقى ثانى هزيمة فى الدورى على التوالى، على أن تشهد الساعات المقبلة تشكيل جهاز جديد للفريق الأبيض.
 
مؤمن سليمان: ركلة جزاء الزمالك غير صحيحة.. ولو جبت ميسى مش هاخد الدورى
 
أكد مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة، أن ركلة جزاء نادى الزمالك غير صحيحة بسبب احتساب الحكم لرمية تماس بالخطأ للأبيض وتسببت فى بناء هجمة للزمالك والتى جاءت منها ركلة الجزاء، موضحًا أن محمد أبو جبل حارس الفريق السكندرى موهوب واستطاع إنقاذ المباراة لصالح فريقه بالتصدى لركلة الجزاء التى نفذها مصطفى فتحى.
 
حلمى يواصل مقاطعة المؤتمر الصحفى بعد خسارة سموحة
 
واصل محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك، مقاطعة المؤتمرات الصحفية حيث رفض حضور المؤتمر الصحفى بعد مباراة سموحة، التى انتهت بهزيمة الفريق الأبيض، بثنائية نظيفة.

ياسر عبد الرؤوف: الحنفى ورفاقه هزموا "ضغوط" الزمالك وسموحة

أكد ياسر عبد الرؤوف الحكم الدولى السابق أن طاقم الحكام بقيادة الدولى  حمد الحنفى ومعاونيه سمير جمال ومحمد محمود لطفى والرابع محمد سلامة (ميدو) نجح فى إدارة مباراة سموحة و نادىالزمالك التى فاز فيها الأول، بجدارة رغم الضغوط الرهيبة التى كانت تواجههم فى ظل الأحداث السابقة خاصة ما يتعلق بفريق الزمالك وأزمة أنسحابه من المسابقة.  
 
وتابع أن حكم مباراة نادى الزمالك وسموحة فرض الهدوء على المباراة وأجاد التعامل مع اللاعبين وكان تقديره صحيحًا فى معظم الحالات وذلك نتيجة لياقته البدنية العالية وتحركاته السليمة ما سهل له القرارات خاصة فى ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك فى الدقيقة 34 نتيجة إهمال حارس مرمى سموحة فى الاشتراك من مهاجم الزمالك واصطدام قدمه بقدم المهاجم.

أحمد الشناوى: لا التفت لشائعات "الهروب".. وممكن يكون تأهيلى "غلط"

قال أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك والمنتخب الوطنى، إنه لا يلتفت لأنباء تعمده الابتعاد أو الهروب من المباريات، موضحاً أنه لم يتدرب سوى 3 أيام فقط مع فريقه قبل مباراة سموحة، ما أدى إلى استبعاده من قائمة مواجهة الفريق السكندرى، فى الجولة الـ23 بالدورى الممتاز.

وكيل "إيناسيو": "الله أعلم" متى يصل للقاهرة

علق جواو وكيل البرتغالى أوجوستو إيناسيو، على قدوم الخواجة إلى القاهرة لتولى القيادة الفنية لنادى الزمالك، خلفًا لمحمد حلمى، قائلًا: "الله وحدَهُ يعلم"، رافضًا التأكيد على حضور المدرب من عدمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي محروق دمة

حلمى بعنا بالرخيص

بالاعلى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

الى تعليق رقم 1

اللي بعنا بالرخيص مجلس ادارة الزمالك ورئيسه مرتضى منصور وابنه المحروس من العين احمد مرتضى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة