أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ماتا ينضم إلى قائمة المصابين

السبت، 01 أبريل 2017 11:16 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ماتا ينضم إلى قائمة المصابين ماتا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، صدمة قوية بعدما تأكد غياب لاعبه الإسبانى خوان ماتا عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، بعدما خضوع لجراحة عاجلة فى الفخذ إثر الإصابة، التى تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات الفريق.

ماتا مهدد بالغياب حتى نهاية الموسم

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن خوان ماتا تعرض لإصابة قوية بالفخذ خلال تدريبات مانشستر يونايتد ليلة الخميس الماضية، وتم نقله إلى المستشفى، وخضع لجراحة بالفخذ ليلة أمس الجمعة، الأمر الذى قد ينهى مشوار مع خوان ماتا فى الملاعب هذا الموسم.

ماتا
ماتا

وتعد تلك الإصابة الأولى التى يتعرض لها الدولى الإسبانى، منذ انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد قبل ثلاث سنوات، مما يتعين على البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، التخطيط للمباريات المقبلة، بشكل مختلف.

 إصابة ماتا قد تمنح الفرصة لرونى فى استعادة موقعه بتشكيل مانشستر يونايتد

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو، أصبح فى أزمة بعد إصابة خوان ماتا، نظرا لأن الفرنسى بول بوجبا، لم يتعاف من إصابة أوتار الركبة حتى الآن، وأيضا من المقرر أن يغيب فيل جونز وكريس سمولينج، لفترة طويلة على إثر الإصابات التى تعرضوا لها بتدريبات المنتخب الإنجليزى خلال فترة التوقف الدولية الماضية.

خوان ماتا
خوان ماتا

 

ويخشى مانشستر يونايتد السقوط مباراة اليوم ضد وست بورميتش ألبيون، التى ستقام بالجولة الـ30 من الدورى الإنجليزى الممتاز، على ملعب "أولد ترافورد"، نظرا لأنها ستشهد غياب جميع هؤلاء النجوم بالإضافة إلى النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش وأندير هيريرا اللذان سيتغيبان عن المباراة، بسبب الإيقاف.

 

مورينيو

مورينيو

 

وقد تفتح تلك الإصابة الباب لعودة واين رونى وأنطونى مارسيال ولوك شو، إلى تشكيل مانشستر يونايتد، وقد يشعر البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، بالندم للاستغناء عن خدمات الألمانى باستيان شفاينيشتايجر، الذى انتقل لصفوف شكاغو فاير الأمريكى خلال ال اسبوع الماضى، بعد أن يسقط فى أزمة خط الوسط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة