4 برامج جديدة على شبكة on.. تعرف عليها

السبت، 01 أبريل 2017 08:00 ص
4 برامج جديدة على شبكة on.. تعرف عليها برامج on e
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مجموعة كبيرة من البرامج الجديدة تستعد شبكة قنواتON  بمختلف قنواتها لإطلاقها، خلال الفترة القليلة المقبلة، كذلك هناك بعض البرامج التى بدأت بالفعل الأسبوع الماضى من أبرزها NINJA WARRIOR، وهو النسخة العربية من البرنامج الأشهر عالميا ويقدمه أحمد فهمى وجينيفر عازار، ويخرجه مجدى الهوارى، ويعرض على شاشة ON E كل اثنين وثلاثاء.

 

على قناة ON SPORT، يتم التجهيز حاليا لبرنامج عالمى، يقدمه كل من محمد زيدان لاعب المنتخب الوطنى المصرى، وكذلك الإسبانى ميشيل سيلجادو، لكن لم يتم الإعلان عن تفاصيله.

 

كما تجهز القناة حاليا برنامج صغير، لا يتعدى الـ180 ثانية، يستعرض فيها جميع أهداف الدورى المصرى فى كل جولة، لكن سيتم تقديمه بشكل جذاب، وعصرى وبإيقاع سريع حتى يجذب المشاهد، وتقدمه آلاء عمر، وسيحمل اسم "180 ثانية دورى"، حيث إنها عرفت من خلال أحد البرامج التى كانت تقدمه على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

أما على قناة on e، التى أصبحت من أفضل القنوات الترفيهية فى مصر خلال الشهور القليلة الماضية، فتم استحداث برنامج on screen، وهو برنامج فنى، يقدمه كل من شريف نور الدين ويارا الجندى، وفاطمة بهجت.

 

كذلك تبدأ الثلاثاء المقبل، أولى حلقات برنامج "المخبر"، حيث عرضت حلقة منه الأسبوع الماضى، إلا أنها كانت تمهيدية لعرض البرنامج، والذى تعتمد فكرته على تقديم شو من الاستوديو، وفى الجزء الثانى من الحلقة، تدور حول "النصابين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة