أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء يلتقى وفد شركة أباتشى الأمريكية لبحث التعاون فى قطاع البترول

السبت، 01 أبريل 2017 05:47 م
رئيس الوزراء يلتقى وفد شركة أباتشى الأمريكية لبحث التعاون فى قطاع البترول رئيس الوزراء يلتقى وفد شركة أباتشى الأمريكية
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، السبت، وفد شركة أباتشى الأمريكية برئاسة الرئيس التنفيذى للشركة، بحضور وزير البترول.

 

وفى بداية اللقاء، أشار رئيس الوزراء، إلى حرص الحكومة على تنفيذ مجموعة من الخطوات المتكاملة فى إطار برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى تتبناه الدولة، الذى يتضمن عدد من التشريعات والقرارات التى تهدف إلى تطوير مناخ الاستثمار فى مصر.

 

وأكد رئيس الوزراء على الاهتمام الكبير الذى تليه الحكومة لقطاع البترول والغاز، والعمل على إتاحة مناطق جديدة لعمليات البحث والاستكشاف فى مختلف أنحاء الجمهورية، هذا فضلاً عن الاهتمام بتوفير مصادر أخرى للطاقة بما يسهم فى جذب المزيد من الاستثمارات وإقامة المشروعات الجديدة، مشيراً فى هذا الصدد إلى إحراز مصر تقدماً ملحوظاً فى قطاع الكهرباء، بما يلبى كافة المتطلبات الصناعية والخدمية والسكانية.

 

من جانبه، استعرض الرئيس التنفيذى لشركة أباتشى الأمريكية نشاط عمل الشركة فى مصر، الذى يمتد ليشمل مناطق جديدة فى كل من الصحراء الغربية وخليج السويس، مؤكداً حرص الشركة على استمرار العمل بالسوق المصرية وتوسيع نطاق عملها باستثمارات جديدة فى هذا القطاع، مشيدا بتاريخ العمل والتعاون الطويل القائم بين مصر والشركة فى مجال الاستكشاف وإنتاج البترول.

رئيس الوزراء يلتقى وفد شركة أباتشى الأمريكية لبحث التعاون فى قطاع البترول (1)
 

 

رئيس الوزراء يلتقى وفد شركة أباتشى الأمريكية لبحث التعاون فى قطاع البترول (2)
 

 

رئيس الوزراء يلتقى وفد شركة أباتشى الأمريكية لبحث التعاون فى قطاع البترول (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

إلحق المصيبة يا عم شريف

حاكموا وزير الصحة الأسبق المدعو الجبلي الذي أغلق مصنع ألبان الأطفال والأنسولين وغيره...إنها خيانة عظمى ....يا دكتور سمير صبري قدم بلاغات ضد وزراء الصحة السابقين...وضد من دمر الغزل والنسيج....إلخ.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة