وفد ألمانى يزور تل العمارنة فى المنيا للمرة الثالثة خلال شهر

الخميس، 09 مارس 2017 11:57 ص
وفد ألمانى يزور تل العمارنة فى المنيا للمرة الثالثة خلال شهر الفوج السياحى فى تل العمارنة

المنيا - حسن عبد الغفار

أعلن مكتب تنشيط السياحة بتونا الجبل بمركز ومدينة ملوى بالمنيا، عن استقبال وفد ألمانى مكون من 40 سائحا، وذلك لزيارة المعالم الأثرية بالمنطقة والتعرف على تاريخ الحضارة الفرعونية القديمة.

وقال فرج عبد العزيز مدير مكتب تنشيط السياحة بتونا الجبل، إن برنامج زيارة الوفد تضمن القيام بزيارة السراديب والساقية ومقبرة بيتوزيرس وايزادورا ولوحة اخناتون ومنطقة آثار الاشمونين، مشيرًا إلى أن الوفد سيتوجه لزيارة منطقة آثار تل العمارنة بديرمواس ثم يختتموا زيارتهم بالتوجه إلى آثار منطقة بنى حسن الشروق بمركز ومدينة ابوقرقاص.

وأشاد الوفد بحُسن الاستقبال وكرم الضيافة أثناء تواجدهم بالمحافظة، وأعربوا عن سعادتهم البالغة بزيارة ارض التاريخ والمعالم الأثرية حيث يسود جو من الاستقرار والشعور بالأمن والأمان.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة