نيمار.. البطل الحقيقى لمعجزة برشلونة أمام سان جيرمان

الخميس، 09 مارس 2017 01:05 م
نيمار.. البطل الحقيقى لمعجزة برشلونة أمام سان جيرمان نيمار والفرحة التاريخية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم البرازيلى نيمار داسيلفا مباراة استثنائية برفقة فريقه برشلونة، خلال المعجزة الكروية التى تحققت بالأمس على ملعب "كامب نو"، عن طريق تسجيل ثنائية وصناعة هدف قاتل، قاد فريقه للتأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسى.

وكان برشلونة خسر فى مباراة الذهاب أمام سان جيرمان برباعية مقابل لا شىء قبل أسبوعين على ملعب "حديقة الأمراء"، قبل أن يحقق عودة تاريخية عن طريق نيمار ورفاقه.

 

الإيمان بالفوز

 

نيمار والفرحة الجنونية
نيمار والفرحة الجنونية

نيمار دخل فى رهان مع زملائه فى الفريق الكتالونى قبل المباراة، ووعدهم بتسجيل ثنائية خلال المباراة، وبالفعل أوفى بوعده وأحرز الهدفين فى المباراة التى قال عنها إنه الأفضل فى مسيرته الكروية.

كما نشر البرازيلى صورة قبل المباراة على موقع إنستجرام كتب عليها، "اذا كان هناك 1% من الأمل، يجب أن يكون هناك 99% من الإيمان".


 

إصرار كبير

فى الهدف الأول أصر نيمار على تنفيذ ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء باريس سان جيرمان، رغم وجود المتخصص ميسى فى الملعب، ونجح بالفعل فى تحويلها لهدف، وبعده بدقيقتين يطلب تنفيذ ركلة جزاء، رغم وجود ميسى أيضا، والذى كان قد سدد ضربة جزاء أولى فى بداية الشوط الثانى.

موهبة نيمار انفجرت بشكل واضح فى الشوط الثانى، إذ لم يكتف بالهدفين بل حصل بذكاء على ضربة الجزاء، التى سجل منها ميسي الهدف الثالث لبرشلونة، والأهم أنه مرر، بطريقة فنية عالية وبالقدم اليسرى التى لا يجيد اللعب بها، كرة الهدف السادس والمؤهل لدور الثمانية إلى سيرجى روبرتو.

 

رقمان تاريخيان

 

نيمار يحتفل مع الجماهير بعد المباراة
نيمار يحتفل مع الجماهير بعد المباراة

وأصبح نيمار أول لاعب على الإطلاق فى تاريخ دورى أبطال أوروبا يصنع 8 أهداف فى موسم واحد بالبطولة القارية الأبرز، كما أصبح ثالث هدافى برشلونة فى المسابقة برصيد 20 هدفا، بالتساوى مع الهولندى السابق باتريك كلويفرت، خلف كل من ميسي وريفالدو.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

برشلونة فاز بالتحكيم الفاجر واثبتت هذه المباراة ان الحكم هو الذي يحدد الفريق الفائز والنتيجة المطلوبة يعني برشلونة لو كان محتاج 8 اهداف كان سيساعده الحكم ومن لا يعرف ان برشلونة كان سيخسر مئات الملايين في حالة خروجه من البطولةوسيدمر اقتصاديا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة