محافظ المنوفية يدعم احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لهذا العام

الخميس، 09 مارس 2017 11:33 ص
محافظ المنوفية يدعم احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لهذا العام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية على دعم احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لهذا العام بعشرة آلاف جنيه من صندوق الخدمات والتنمية بالمحافظة.

 

يأتى هذا في إطار حرص محافظ المنوفية على مساندة الأم والتعبير لها نيابة عن المجتمع عن تقديره البالغ لعطائها المثمر فى بناء الأسرة والمجتمع بطريقة مشرفة ومثالية.

 

وأشار الأحمدى الوكيل مدير مديرية التضامن الاجتماعى إلى أنه تم الانتهاء من عملية جمع الاستمارات الخاصة بالمسابقة استعدادا لعملية الفرز والاختيار، مؤكدا أن معايير اختيار الأم المثالية تتمثل فى تعليم الأبناء، قدرة الأم على العمل وإيجاد مصادر لزيادة دخل الأسرة وتشجيع الأبناء على إدارة المشروعات الصغيرة والمشاركة الاجتماعية والتطوعية.

 

يذكر أن محافظ المنوفية أصدر قرارا بتشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام محافظة المنوفية وعضوية كل من مدير مديرية التضامن الاجتماعى، وممثلى الأسرة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعى، والمجلس القومى للأمومة والطفولة، والمجلس القومى للمرأة، ومديرية الثقافة، وممثلى رجال الأعمال ومجلس النواب وجمعية الهلال الأحمر والجمعية النسائية  لتحسين الصحة بالمنوفية لاختيار وترتيب الأمهات الفائزات فى مسابقة الأم المثالية لعام 2017.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة