مانشستر سيتي يوجه رسالة إلى رمضان صبحى بعد تألقه مع ستوك

الخميس، 09 مارس 2017 10:22 ص
مانشستر سيتي يوجه رسالة إلى رمضان صبحى بعد تألقه مع ستوك رمضان صبحى فى مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، بالأداء الرائع الذى ظهر عليه رمضان صبحى لاعب وسط منتخب مصر وستوك سيتي، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى والتى انتهت بالتعادل السلبى.

 

وكتب نادى ستوك سيتى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "حظ أوفر فى المرة القادمة.. مانشستر سيتى"، قبل أن يرد الأخير، "مباراة دفاعية رائعة وراقية منكم وخصوصاً أبوالتفانين حدوتة.. سنلتقى قريباً".

 

شهدت المباراة مشاركة النجم المصرى الشاب رمضان صبحى منذ البداية بصفة أساسية للمرة الرابعة على التوالى، ولكنه استغل ذلك وقدم أداءً رائعاً للغاية وشكل خطورة هجومية كبيرة على دفاعات السيتيزنز طوال أحداث المباراة.

مانشستر سيتى يشيد برمضان صبحي
مانشستر سيتى يشيد برمضان صبحي

 

وتحصل رمضان على بطاقة صفراء فى الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعد عرقلته لنيكولاس أوتاميندى مدافع السيتى، لتكون هى الأولى فى مشواره الاحترافى مع ستوك سيتى.

المفارقة فى لقاء أمس أن أول مباراة رسمية يخوضها رمضان صبحى مع ستوك سيتى، كانت أمام مانشستر سيتى أيضاً ولكن فى الجولة الثانية من البريميرليج، والتى انتهت بفوز الفريق السماوى 4 / 1.

بهذا التعادل رفع مانشستر سيتى رصيده إلى 56 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج، فيما رفع ستوك سيتى رصيده إلى 36 نقطة، وظل فى المركز التاسع. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة