كلية الطب ببنى سويف تنظم قافلة طبية مجهزة لدار المسنين

الخميس، 09 مارس 2017 04:15 م
كلية الطب ببنى سويف تنظم قافلة طبية مجهزة لدار المسنين قافلة طبية - أرشيفية
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت كلية الطب البشرى جامعة بنى سويف، اليوم الخميس، قافلة طبية لدار المسنين، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة، لكلية الطب فى خدمة أهالى بنى سويف.

وأوضح لطفى فى بيان له اليوم، أن القافلة تهدف إلى تخفيف المعاناة عن المرضى خاصة المسنين وذلك على يد أمهر الأطباء، معربا عن سعادته البالغة بالإنجازات الواضحة والملموسة التى شهدتها المنظومة الطبية بالجامعة، موضحا أنه جارى الإعداد لقوافل اخرى تجوب شتى المناطق والقرى بالمحافظة.

وأضاف الدكتور منصور حسن عميد الكلية والمشرف على القافلة أن القافلة شملت جميع التخصصات، حيث قامت القافلة بعمل الكشف الطبى لكافة الحالات وصرف العلاج، وتحويل الحالات التى تحتاج إلى الى تحويل إلى المستشفى الجامعى، علاوة على توزيع العديد من الهدايا على نزلاء الدار.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف، عن عقد مسابقة مختبر الشهرة العالمية فى الثانى عشر من مارس الجارى والذى تنظمه وحدة التعاون الدولى والعلاقات الخارجية بالجامعة للعام الثانى على التوالى بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى وبرنامج البحوث والتنمية والابتكار فى أكاديمية البحث العلمى التابع لوزارة التعليم العالى وذلك فى بقاعة مركز المؤتمرات كورتيش النيل.       

وأكد رئيس جامعة بنى سويف، أن مسابقة مختبر الشهرة هى أكبر حدث علمى يُقام فى المملكة المتحدة للبحث فى عالم العلوم مؤكداً أن الجامعة حرصت على استضافة هذه المسابقة للعام الثانى على التوالى، لكونها لبنه رئيسية وأساسية فى البحثى العلمى القومي، مشيراً إلى أن الجامعة سوف تستضيف التصفيات النهائية للمسابقة على مستوى كافة جامعات الصعيد لكونها احد شركاء ورعاة المسابقة، مشيرًا إلى أن العلوم هى لغة الأجيال القادمة والتواصل العلمى المعلوماتى هو وسيلة الشباب للاكتشاف والتفاعل ورفع مستوى الوعى مما يمهد الطريق إلى مستقبل عملى مزدهر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة