سفارة قطر: زيارة عمل للشيخة موزة الاثنين المقبل فى تونس

الخميس، 09 مارس 2017 02:13 م
سفارة قطر: زيارة عمل للشيخة موزة الاثنين المقبل فى تونس الشيخة موزة زوجة أمير قطر السابق
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السفارة القطرية بتونس فى بيان أصدرته اليوم الخميس، أن الشيخة موزة زوجة أمير قطر السابق وعضو المجموعة المدافعة عن أهداف التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة ستزور تونس الاثنين المقبل.

 

وستقوم الشيخة موزة بزيارة عدد من مشاريع مؤسسة "صلتك" فى تونس للإطلاع على تأثير المؤسسة على المجتمع التونسى وبحث تطوير وتحسين هذه المشاريع، كما ستناقش الشيخة خلال الزيارة عددا من الموضوعات المتعلقة بفرص تمويل وتوظيف الشباب.

 

فى حين أثير منذ أيام أن الشيخة القطرية تسعى إلى شراء أحد قصور الرئيس الأسبق زين العابدين بن على، ومازال الجدل دائرا على الرغم من نفى مصدر مسئول بالحكومة التونسية لصحة هذه الأنباء.

 

وقال القيادى فى الجبهة الشعبية التونسية فى عمار عمروسية، اليوم الخميس، فى برنامج "بوليتكا"، إن الحكومة تخطط لبيع أحد قصور الرئيس الأسبق زين العابدين بن على، للشيخة موزة زوجة أمير قطر، مضيفا أنه من المرجح أن يكون قصر سيدى بوسعيد.

 

وأضاف عمروسية إنه كان من الأجدى استغلال الأملاك المصادرة، لتحسين الوضع الاقتصادى، مشيرا إلى أن حوالى 178 آلف هكتار من أراضى الدولة مهملة، فى حين كان يمكن توزيعها على الشباب الذى ينفذ احتجاجات متتالية فى إطار الاقتصاد التضامنى الذى ينص عليه الدستور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة