أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تواجدها فى السباق الرمضانى الثانى على التوالى.. ميرفت أمين: أمر غير مقصود.. نفسى أعمل فلاحة أو صعيدية "بس مفيش".. "لا تطفئ الشمس" مسلسل أسعدنى و"ممنوع الاقتراب أو التصوير" عمل كوميدى كنت أبحث عنه

الخميس، 09 مارس 2017 10:30 ص
بعد تواجدها فى السباق الرمضانى الثانى على التوالى.. ميرفت أمين: أمر غير مقصود.. نفسى أعمل فلاحة أو صعيدية "بس مفيش".. "لا تطفئ الشمس" مسلسل أسعدنى و"ممنوع الاقتراب أو التصوير" عمل كوميدى كنت أبحث عنه ميرفت أمين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخوض النجمة الكبيرة "ميرفت أمين" السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس"، لتتواجد للموسم الثانى على التوالى بعد مشاركتها النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز بطولة مسلسل "رأس الغول"، فضلا عن انتهائها مؤخرا من تصوير فيلم سينمائى جديد يشهد عودتها للشاشة الفضية بعنوان "ممنوع الاقتراب أو التصوير".

 

فى البداية قالت النجمة الكبيرة، لـ"اليوم السابع"، إن تواجدها فى السباق الرمضانى المقبل للعام الثانى على التوالى أمر غير مقصود على الإطلاق ولا تشغل نفسها بالتواجد تليفزيوينا فى مواسم معينه لكن عندما يعرض عليها عملا ما، تدرس مراحل دورها بالحلقات، وما الذى تقدمه الشخصية، معلقة: "الورق دائما هو الذى يتحكم فى، فعندما أجد نفسى أمام شخصية جديدة أرى نفسى فيها، فبالفعل لا أتردد، وكثيرا ما يعرض علىَ أدوار أجدها غير متناسبة معى، فأرفضها حتى لو كانت دورى فيها من "الجلدة للجلدة"، وأدوار أخرى أكون فيها بمثاية ضيفة شرف، وأجد انه دور جيد وبه تفاصيل ويتناسب معى فأقبله دون تردد.

 

ميرفت أمين (1)
ميرفت أمين

 

وعن مسلسلها "لا تطفئ الشمس" أوضحت ميرفت أمين أن المخرج والمنتج مانعين الحديث عن طبيعة الشخصيات، لكن ما أسعدنى، أننى أتواجد مع مؤلف شاطر مثل تامر حبيب، ومخرج متميز مثل محمد شاكر خضير، رأيت لهما أعمالا أخرى سابقة تؤكد أن هناك مبدعين قائمين على هذه الأعمال، آخرها "جراند أوتيل"، وفيما يتعلق بطبيعة الشخصية التى تقدمها ضمن أحداث العمل قالت أمين: أقدم دور "إقبال"، وهى امرأة أرستقراطية تواجه العديد من التغيرات فى المجتمع، لتتصاعد الأحداث فى إطار من التشويق، والدراما الاجتماعية المليئة بالتفاصيل.

 

وبشأن النوعية التى تأمل فى تقديمها للدراما التليفزيونية خلال الفترة المقبلة، أكدت: نفسى أقدم نوعية أعمال بعيدة عنى، نفسى ألعب الصعيدى والفلاحى، لكن للأسف "مابلقيش" أدوار من دى تتعرض عليا"، فمثل هذه النوعية من الأدوار تستهوينى بشدة، لكن لا أجد المناسب منها الذى يتماشى معى معلقة: "فين بس الأدوار دى، ياريت ألاقى حاجة منها قريب".

 

وفيما يتعلق بشكل الدراما المصرية والتطورات التى شهدتها خلال الفترة الماضية علقت ميرفت: بالفعل هناك شكل جديد للدراما المصرية فى الصورة والديكورات وأداء بعض الممثلين، إضافة إلى تواجد مخرجين شباب جدد، كل هذا ينصب فى صالح الدراما المصرية، وجعلها ترى طفرة خلال السنوات الأخيرة الماضية.

 

ميرفت أمين (1)
ميرفت أمين 

 

وبخصوص فيلمها الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير" قالت: انتهيت من تصوير العمل تماما وهو الآن فى مراحل المونتاج النهائية، واستمتعت بالدور الذى العبه لأنى بحب الكوميديا ومن أقرب الخطوط لقلبي ومنذ فترة وأنا أرغب فى التواجد سينمائيا بعمل كوميدى، وهذا وجدته في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، فالعمل يقدم كبسولة كوميدية فى إطار فانتازى وتدور أحداث الفيلم حول عقار فى حلوان، ويشغل "قسم حلوان" جزءا من العقار، ولذلك أقوم برفع قضية على القسم من أجل استرداد المكان، لتتصاعد الأحداث بشكل كوميدى من خلال مجموعة مفارقات وأتمنى أن يخرج الفيلم بالشكل الذى نأمله، خاصة أن به مجموعة كبيرة من فنانو الكوميديا المتميزين مثل بيومى فؤاد وإيمان سيد، فضلا عن فنانات متميزات مثل يسرا اللوزى وغيرها.

 

ميرفت أمين (2)
ميرفت أمين

 

وعن طبيعة المشاكل التى دبت بسبب الفيلم مع نقابة المهن التمثيلية لعدم دفع المنتج باقى مستحقات الفنانين، قالت ميرفت: أنا لا أشغل نفسى بمثل هذه المشاكل، لكن أتمنى أن تنتهى مثل هذه المشاكل على خير، خاصة وأن الفيلم مبذول فيه جهد ضخم من قبل كل القائمين عليه.

 


ميرفت أمين (2)
ميرفت أمين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة