بالصور ..رئيس مدينة أبورديس يتفقد المشروعات التنموية

الخميس، 09 مارس 2017 05:45 م
بالصور ..رئيس مدينة أبورديس يتفقد المشروعات التنموية أحمد عبد العظيم رئيس مدينة ابورديس

جنوب سيناء – فايزة مرسال

تفقد أحمد عبد العظيم رئيس مدينة أبورديس المشروعات التنموية التى تتم على أرض مدينة أبورديس تنفيذا لتعليمات وتوجيهات اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، حيث تفقد مزرعة أهالى نسرين التابعة لقرية وادى فيران، يرافقة جمال أحمد محمد بحطيطى رئيس قرية وادى فيران التابع لمدينة أبورديس واستمع رئيس المركز لشرح لكافة مراحل الإنشاء والإنتاج لهذه المزرعة من المهندس خالد شوقي بجهاز تعمير سيناء والمهندس بديوى فهمى بديوى والمشرف على أعمال المزرعة  والذي اطلعه على مرحلة حفر الأبار وكيفية تخزين المياه فى أحواض واستغلالها فى زراعة الأسماك.

كما تفقد عملية الري بأحدث الوسائل للمنتجات الزراعية مثل الطماطم والخيار والفلفل وخلافه كما اطمئن على نظام تربية الماعز والأغنام داخل المزرعة الجاري تشطيبها لإضافتها إلى قلاع الإنتاج المصرية لتساهم بجزء هام فى الأمن الغذائي المصري وخاصة بمدينة أبورديس محافظة جنوب سيناء.

رئيس مدينة أبورديس يتفقد المشروعات التنموية (1)

رئيس مدينة أبورديس يتفقد المشروعات التنموية

 

رئيس مدينة أبورديس يتفقد المشروعات التنموية (2)
رئيس مدينة أبورديس يتفقد المشروعات التنموية

 

رئيس مدينة أبورديس يتفقد المشروعات التنموية (3)
رئيس مدينة أبورديس يتفقد المشروعات التنموية

 

رئيس مدينة أبورديس يتفقد المشروعات التنموية (4)
رئيس مدينة أبورديس يتفقد المشروعات التنموية

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة