أكرم القصاص - علا الشافعي

الصفحة الرسمية لـ"الداخلية" تنشر صورة شهيد الشرطة بالعريش

الخميس، 09 مارس 2017 02:42 ص
الصفحة الرسمية لـ"الداخلية" تنشر صورة شهيد الشرطة بالعريش الشهيد العقيد ياسر محمد منير الحديدى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على "فيس بوك"، صورة الشهيد العقيد ياسر محمد منير الحديدى، من قوة قطاع مصلحة الأمن العام، الذى استشهد فى انفجار عبوة ناسفة استهدفت "قول أمنى"، أثناء مروره بشارع أسيوط دائرة قسم ثالث العريش مساء أمس.

كان مصدر أمنى بوزارة الداخلية، قال إن الأجهزة الأمنية تمشط منطقة شمال سيناء عقب استشهاد العقيد محمد الحديدى فى استهداف مدرعة بالمحافظة.

وشدد المصدر على أن هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تنال من عزيمة رجال الأمن فى ملاحقة الخارجين عن القانون.

وأكد أن هذا الحادث الإرهابى يأتى بعد تنفيذ ضربات موجعة للعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون بواسطة قوات إنفاذ القانون.

 

شهيد الداخلية
شهيد الداخلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

شهيد السماء

ربنا يرحمك ويصبر اهلك وان شاء الله سيناء هتنضف من الإرهاب في تاريخ البشرية مفيش إرهاب هزم دولة يا اغبياء يا خرفان والله محدش جايب المصايب غير معبر رفح معبر القرف معبر الإرهاب الحمساوي اللعين 

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

شهيد باذن الله

"يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي". " وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا ? حَتَّى? إِذَا جَاءُوهَا وَفُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا سَلَامٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ فَادْخُلُوهَا خَالِدِينَ". الشهيد باذن الله تم انتدابه للعمل في العريش لمدة 15 يوما حسب ما تناقلته الاخبار. " إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ ? وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا ? وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ ? إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ"

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الله يرحمه ويحسن اليه ويصبر اهله

الله يدخله فسيح جناته. والسؤال إلى بيكرر نفسه كل مره لماذا لا يستخدمون خلال المرور اجهزه كشف الغام ولمتى نفس العباره الغبيه لن تسنينا لن تسنينا وبعدين كام واحد استشهد ونفس الكلمه لن تسنينا منتظرين ايه اما تخلص الشباب وبعد كده تبقي لن تسنينا برده انا مش فاهم اى وزير او محافظ بيمشي قدامه كاشفه مفرقعات اشمعنى إلى فى قلب المعارك ولا بس لانهم مش وزراء عادى يموتوا حكومه فاشله حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

لا الة الا الله الاخوان اعداء الله

لا اله الا الله الشهيد حبيب الله منهم لله الاخوان الكلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري صميم

الي متي؟. اخلوا المدن الثلاثة ثم اضربوا الرهابيين بلا هوادة

أفضل بكثير مما نحن فيه لان الإرهابيين يختبئون وسط الأهالي و يرهبونهم حتي لا يبلغوا عنهم. كما فعلنا في مدن القناة ايام حرب الاستنزاف. إنما بهذا المعدل مش ح نخلص. تحيا مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

غدر جبان

الله. يرحم شهدائنا الابرار ويصبر اهلهم نحسبهم شهداء عند ربهم يرزقون.. لكن لسه السؤال بيطرح نفسه ازى العبوة وضعت داخل شارع بمدينة العريش دون ان يراه احد من الاهالى أذن هى الخيانة يوجد من بين اهالى العريش او المقيمين داخلها من هو خائن واننى اتوجه باللوم لاهالى العريش واحملهم مسئوليه الاحداث داخل المدينة

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب عاكف

الله يرحمك ياصديقىلع

لعن الله اخوان الشياطين لا دين ولا وطن كل الجماعات الارهابيه من رحمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم تقبله في الشهداء

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ ابوزيد أمين

الشهادة

الله يرحمه ويحسن أليه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وأنا لله وأنا اليه راجعون. نسال الله له مكانته الشهداء وأن يحشرنا مع الشهداء وأن يرزقنا الشهادة في سبيله.

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار

دواعش قذرين يجب إبادتهم لماذا الانتظار

طيب تعمل أيه القوات المسلحة في هذه التصرفات الداعشية الإجرامية ، المفروض تطبطب علي الدواعش مثلاً، هذه حرب مدن قذرة واظن أننا لن نصبر حتى نفقد المزيد من أبناءنا ، يجب إعلان الأحكام العرفية ، يمكن للمواطنين المغتربين بالعريش العودة لمحافظاتهم لمدة معلومة مقابل الحصول على رواتبهم إذا كانوا موظفين او تعويضهم بأي طريقة، والتعامل مع المتبقين على انهم إرهابيين ، مع الحفاظ على أبناء العريش الأصليين لا يخرجوا من منازلهم أبدا ويتم حمايتهم ، هذا أسلم حل؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة