السيطرة على حريق مصنع تحت الإنشاء فى 15 مايو

الخميس، 09 مارس 2017 09:17 م
السيطرة على حريق مصنع تحت الإنشاء فى 15 مايو سيارة إطفاء - أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

نجح رجال الدفاع المدنى بالقاهرة فى السيطرة على حريق داخل مصنع تحت الإنشاء فى 15 مايو، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

                                                              

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى المصانع فى 15 مايو، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى ومحاصرة كرات اللهب ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة