الزمالك يجهز 3 بوابات لاستقبال الأعضاء فى العمومية الطارئة

الخميس، 09 مارس 2017 10:41 م
الزمالك يجهز 3 بوابات لاستقبال الأعضاء فى العمومية الطارئة عمومية الزمالك السابقة

كتب أحمد توفيق

حدد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، 3 بوابات لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية الذين سيتواجدون فى مقر النادى غدًا لحضور اجتماع الجمعية العمومية غير العادية.

كان نادى الزمالك أعلن إقامة جمعية عمومية غير عادية غدًا الجمعة لمناقشة الانسحاب من بطولة الدورى الممتاز عقب الأزمة التى اندلعت بسبب مباراة فريق الكرة مع مصر المقاصة بالدورى والتى شهدت عدم احتساب جهاد جريشة حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة للزمالك ليخسر الأبيض المباراة بهدف دون رد.

وتقرر دخول أعضاء الزمالك لمقر النادى غدًا من 3 بوابات هى البوابة الرئيسية الموجودة أمام وزارة الشباب والرياضة والبوابة المطلة على شارع سفنكس والبوابة المطلة على شارع جامعة الدول العربية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة