ارتفاع نسبة التوظيف بالشركات الأمنية البلجيكية 20% بسبب الإرهاب

الخميس، 09 مارس 2017 11:09 ص
ارتفاع نسبة التوظيف بالشركات الأمنية البلجيكية 20% بسبب الإرهاب هجمات بروكسل
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت قناة بلجيك 24 البلجيكية، إن شركات الحراسة الأمنية الخاصة فى بلجيكا تقوم بالتوظيف بشكل مستمر منذ عام، أى منذ هجمات 22 مارس، وزاد الطلب على هذه الشركات، وهذا لم يكن مسبوقاً من قبل.

 

وأشارت القناة البلجيكية إلى أنه منذ الهجمات الإرهابية التى وقعت مارس الماضى ارتفع الطلب على الحراس الأمنيين من القطاع المدنى، وزاد التوظيف بنسبة 20% فى القطاع، لكى تتمكن الشركات من تغطية المتطلبات الأمنية وتغطية المواقع التى تتسلمها الشركات.

 

ويتم الطلب على شركات الحراسة الأمنية فى مهمات متباينة ومتنوعة للغاية، من مراقبة المطارات إلى عمليات التفتيش بمداخل الأحداث الكبرى، والشركات المهمة.

 

يقول جون بول أفرمايت، مدير شركة " جى 4 إس"، "وظفنا 1600 شخص، وهو عدد أكثر من السنة التى مضت والذى هو أيضا أكثر بكثير مما كنا نتوقعه بخصوص التوظيف فى سنة 2017، وكل ذلك يرجع إلى الهجمات والتهديدات الإرهابية التى تجبرنا على قبول المزيد من الموظفين الأمنيين.

 

وبالنسبة للشركة، قال جون بول أفرمايت "لقد أثبت الموظفون أنفسهم الفترة الماضية، إنه اختبار لمرونتنا، ورأينا أن الأمر يسير بشكل جيد، كما رأينا أيضا أن موظفينا على استعداد للقيام بالأفضل لخدمة زبائننا"، غير أن الموظفين دفعوا أيضا الثمن غاليا خلال الهجمات الإرهابية، ولدينا بالفعل 70 موظفا قدموا بالفعل المساعدة للضحايا، وقلة قليلة من الناس غادروا شركتنا بسبب التأثير النفسى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة