أخبار نيمار اليوم.. ماركا ترشح نجم برشلونة لجائزة الكرة الذهبية

الخميس، 09 مارس 2017 02:27 م
أخبار نيمار اليوم.. ماركا ترشح نجم برشلونة لجائزة الكرة الذهبية نيمار
كتب - مروان عصام ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية اليوم، إن جناح برشلونة، البرازيلى نيمار يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم عن 2017 بعدما قاد ليلة الانتفاضة "شبه المستحيلة والأقرب للمعجزة" للفريق الإسبانى على حساب باريس سان جيرمان الفرنسى فى دورى الأبطال الأوروبى.

وأحرز نيمار هدفين ليلة أمس وتسبب فى ركلة جزاء سجلها الأرجنتينى ليونيل ميسي، كما صنع الهدف الحاسم الذى سجله سيرجى روبرتو ليقود برشلونة لفوز ملحمى 6-1 فى ملعبه كامب نو، أهله لربع النهائى، رغم الخسارة ذهابا بشكل قاسٍ 4-0 فى حديقة الأمراء.

ماركا: نيمار يستحق جائزة الكرة الذهبية

وأشادت الصحيفة المدريدية كذلك بالدور الدفاعى الذى قدمه نيمار، في الرواق الأيسر للفريق، وأنه تسبب فى "صداع مستمر" لفريق المدرب الإسبانى أوناى إيمرى.

وذكرت أن نيمار ظهر في كل مكان بالملعب خلال لقاء أمس، وليس فقط في مركزه، وقدم أفضل مستوياته من مهارة واستحواذ ومراوغة وركض سريع بالكرة.

 

وأكدت أنه بهذا الأداء، لم يقد نيمار فريقه برشلونة فقط لربع نهائي التشامبيونز ليج للمرة العاشرة تواليا، في رقم قياسي، بل وأصبح مرشحا ثقيلا لنيل الكرة الذهبية على حساب النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو المسيطرين على الجائزة خلال السنوات الثماني الماضية.

 

نيمار يوجه رسالة لمنتقدى برشلونة

كان نيمار دا سيلفا، مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، وجه رسالة إلى منتقدى الفريق الكتالونى ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد الفوز التاريخى الذى تحقق على فريق العاصمة الفرنسية بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وكتب نيمار، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "هل تعلمتم احترام تاريخنا"، بجانب صورة لاحتفال نجوم برشلونة داخل غرفة خلع الملابس بالتأهل إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

نيمار يحتفل بتأهل برشلونة
نيمار يحتفل بتأهل برشلونة

 

وتمكن نيمار من تسجيل "هدفين" من أهداف برشلونة الستة فى مباراة أمس، ليساهم فى صعود الفريق الكتالونى إلى دور الثمانية.

جدير بالذكر أن نادى برشلونة انضم لأندية ريال مدريد، بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند فى التأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا التى سوف تجرى قرعته يوم 17 مارس الجارى فى مدينة نيون السويسرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة