أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 9/3/2017.. حسم صفقة مدافع وادى دجلة

الخميس، 09 مارس 2017 08:00 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 9/3/2017.. حسم صفقة مدافع وادى دجلة حسام البدري المدير الفني للأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الخميس 9 / 3 / 2017  العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة بيدفيست الجنوب أفريقى بعد غدٍ السبت فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى خوض مباراة ودية يوم الأحد المقبل من أجل تجربة عدد من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل منتظم مع الفريق خلال الفترة الماضية استعدادًا للارتباطات المقبلة.
 
 
 
تلقى مسئولو الأهلي اتصالات من إدارة نادي ستوك سيتي الإنجليزي أكدت فيها الأخيرة أن الدُفعة الأخيرة من صفقة انتقال رمضان صبحي لاعب الأهلي وتبلغ 2.5 مليون دولار أي 40 مليون جنيه تقريباً سيتم دفعها في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل وليس مايو.
 
 
 
قرر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي خوض انتخابات القلعة لحمراء المُقرر إجراؤها العام المقبل بعد فترة من التفكير ودراسة الأمر من كافة الجوانب، ويرغب محمود طاهر فى استكمال الطفرة الهائلة التى حققها في القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية رغم الأزمات الكثيرة التى تعرض لها المجلس الأحمر.
 
 
 
تلقى لاعبو الأهلى مساء أمس، الأربعاء، جرعة التطعيمات الأولى قبل رحلة الفريق إلى جنوب أفريقيا التى سيلعب فيها المارد الأحمر مع بيدفيست الجنوب أفريقى فى بطولة أفريقيا.
 
 
 
شهدت مباراة الأهلى وبتروجت فى دورى القطاعات تسجيل أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأحمر لهدف من منتصف الملعب خلال أحداث اللقاء.
 
 
 
احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعيد الميلاد الحادى والثلاثين لنجم وسط النادى الأهلى ومنتخب مصر، حسام عاشور، من خلال الحساب الرسمى لفيفا على موقع التغريدات المصغرة "تويتر".
 
 
 
حصل مسئولو الأهلى على توقيع محمود علاء لاعب وادى دجلة، بعد طلب حسام البدرى التعاقد معه باعتباره الأنسب فى الوقت الحالى لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة